اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود998 مشاهدة المشاركة
والله نفس الحكايه مع نوكيا 5800 يعطيني كل شي تمام اركب الشريحه بعد ادخال الرقم السري الجوال يعطيني بطاقه غير صالحه انا برمجت عن طريق اليو اس بي وكذالك كيبل وعلشان اتأكد من الكيبل فلشت وكل شي تمام
ياليت حد يشوف لنا الخلل فين

هذا الجهاز غير مدعوم فك الشفرة هل تقصد أخى أنه يعطى قرأة منطقة السيم لوك تمام التمام و الجهاز يعطى بطاقة سيم غير صالحة ، حاول قرأته عن طريق بوكس آخر و أعلمنا بالنتيجة .