اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة was1 مشاهدة المشاركة
لدي نوكيا 3230 يعمل على البوكس بشكل طبيعي بيانات وكل شيئ
ولاكن على الأقلاع شاشة بيضاء او لايقلع نهائيا

ماالحل وشكرا
أخى العزيز
إعمل للجهاز فل إيريز ثم فل فلاش وإكتب PM للجهاز ثم UISETTING
وأخيرا فورمات
وإن شاء الله يعمل 100%