قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مبروك للكلب

  1. #1
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية 3llam

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Alexandria, Egypt, Egypt
    العمر
    33
    Sonork
    1654541
    Phone
    IPHONE 4S
    المشاركات
    14,023
    الشَكر (المُعطى)
    27987
    الشَكر (المُستلَم)
    36474
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    48
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    2 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    45 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    692

    افتراضي مبروك للكلب

    صحيفة الاتحاد الإماراتية:
    42 ألف دولار تكلفة عيد ميلاد كلب فى الأردن

    الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010 - 12:23

    admin753362462

    كتب رمضان العباسى
    قالت صحيفة الاتحاد الإماراتية، إن سيدة أردنية أقامت حفلا بمناسبة عيد ميلاد كلبها، حيث دعت إلى الحفل 250 شخصاً من أصدقائها ممن يملكون كلابا مدللة.

    وشارك المدعون فى الاحتفال الذى كلف صاحبته ما يقارب من 42 ألف دولار؛ وصرح أحد النواب السابقين معربا عن استيائه من ذلك الحفل قائلا: هذا الحفل لم يقم فى نيويورك، أو سويسرا أو لندن، بل فى الأردن الذى تبلغ نسبة الفقر فيه نحو 55% من مجموع السكان، مضيفا هنالك أكثر من هذا الرقم من الأردنيين الذين لا يملكون قوت يومهم أو قوت كلب مدلل لدى أصحابه.

    يذكر أن ظاهرة هواية اقتناء كلاب الزينة المنزلية تزايدت فى الآونة الأخيرة بالأردن، خاصة بين أوساط العائلات الغنية ولدى أبنائها، وتتراوح أسعار الكلاب بحد أدنى 500 دولار وتصل أحيانا إلى بضعة آلاف من الدولارات.



    لا
    تعليق



    التعديل الأخير تم بواسطة Raul ; 29-12-2010 الساعة 02:27 AM
    اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلا أنت. فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم

    جيم فلاش
    = هوستينج العرب


  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية abo gad2010

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    فى قلب مصر الحبيبه
    Phone
    مش فاكر اسمه
    المشاركات
    547
    الشَكر (المُعطى)
    1595
    الشَكر (المُستلَم)
    1000
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: مبروك للكلب

    ههههههههههههههههههههههههههه
    على راي المثل الى بيقول
    الفاضى يعمل قاضى وكمان الى معاه قرش محيرو يجيب حمام ويطيروااااااااا

  3. الشَكر 3llam شَكر
  4. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية rawshaa

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    ام الدنيا
    Phone
    N 95
    المشاركات
    2,464
    الشَكر (المُعطى)
    7174
    الشَكر (المُستلَم)
    2882
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    131

    افتراضي رد: مبروك للكلب

    هههههههههههههههههههههه

    وللكلاب حظوظ

    ميرسي يا علام

  5. الشَكر 3llam شَكر
  6. #4
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشَكر (المُعطى)
    9639
    الشَكر (المُستلَم)
    11805
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي رد: مبروك للكلب

    لاحول ولا قوة إلا بالله
    ??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

  7. #5
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية محمد السيد.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مــــــ ام الدنيا ــــــــــــصر
    العمر
    29
    المشاركات
    11,699
    الشَكر (المُعطى)
    11232
    الشَكر (المُستلَم)
    24192
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    38 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    428

    افتراضي رد: مبروك للكلب

    كل كلب بياخد على قد هوهوته

  8. #6
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية aladin02002

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    مــــــــصـــــــــر
    العمر
    36
    Sonork
    100.1594344
    Phone
    حلمى يكون صناعة عربية
    المشاركات
    2,656
    الشَكر (المُعطى)
    906
    الشَكر (المُستلَم)
    2315
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    73

    افتراضي رد: مبروك للكلب

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    35
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشَكر (المُعطى)
    19512
    الشَكر (المُستلَم)
    21863
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    990

    افتراضي رد: مبروك للكلب

    دول كلهم ولاد كلب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •