مشكور اخى لكن ما هو الموديل الدى نختاره فى الdct4 لكى يعمل الهاتف انفو
مشكور اخى لكن ما هو الموديل الدى نختاره فى الdct4 لكى يعمل الهاتف انفو
مشكووووووووووووووووور اخي
مشكور على المعلومة
من ير دا كله نزل فيرجن 3.2من اي سبورت
pm edit
تعرف بيها الرقم
نشكووووووووووورررررررررررررررر
مشكورررررررررررر كتير
.gif)
اخي العزيز الف شكرررررررررررررر
بس يمكنك أيضاً تغير الرمز باكتابة فوق الرمز القديم وتعطيه كتابة
شكرا للمعلومه القيمه
الف شكررررررررررررررررررررررررررررررر
المفضلات