عفوا عن التأخير للأسف نفس الحاله لكن اكتشفت في وضع العام بيعمل رستارت عند استقبال المكالمه
لما احط على وضع الصامت الجهاز يشتغل احلى مايكون من دون مشاكل وكمان لو عملت في وضع عام وعملت عازل على مجسات الجرس او نزعت الجرس نفس المشكله
غيرت مقاومات الجرس والملفات كل مسار الجرس حتى افلما غيرته نفس المشكله
ألديكم حل؟
وشكرا جزيلا




رد مع اقتباس

المفضلات