حبيبي انت عندك علامة في اسفل الواجهة قريبة من رمز فلاش
للغة فقط عند تحديد فلاشة للجهاز
بعدها ينزل اللغة فقط
وراجع الموضوع التالي ولاكن اي جهاز حديث عليك تفليشه بكابل usb
شروحات : الطريقة الصحيحة لترتيب الفلاشة
.gif)
.gif)
.gif)
حبيبي انت عندك علامة في اسفل الواجهة قريبة من رمز فلاش
للغة فقط عند تحديد فلاشة للجهاز
بعدها ينزل اللغة فقط
وراجع الموضوع التالي ولاكن اي جهاز حديث عليك تفليشه بكابل usb
شروحات : الطريقة الصحيحة لترتيب الفلاشة
CARWAN شَكر
المفضلات