حبيبي انت عندك علامة في اسفل الواجهة قريبة من رمز فلاش

للغة فقط عند تحديد فلاشة للجهاز
بعدها ينزل اللغة فقط
وراجع الموضوع التالي ولاكن اي جهاز حديث عليك تفليشه بكابل usb

شروحات : الطريقة الصحيحة لترتيب الفلاشة