1100 عندما تريد الذهاب الى الرسائل او الى النغمان او الى ايي من القائمة فلا تكاد ترا الاوامر
باختصار تريد الذهاب الى الرسائل تمر بسرعة فائقة الى الاعدادات وهكذا
لمن صادفه هذا المشكل او له درية ارجو ان يتكرم ويدلني وجزاكم الله كل خير