1100 عندما تريد الذهاب الى الرسائل او الى النغمان او الى ايي من القائمة فلا تكاد ترا الاوامر
باختصار تريد الذهاب الى الرسائل تمر بسرعة فائقة الى الاعدادات وهكذا
لمن صادفه هذا المشكل او له درية ارجو ان يتكرم ويدلني وجزاكم الله كل خير
1100 عندما تريد الذهاب الى الرسائل او الى النغمان او الى ايي من القائمة فلا تكاد ترا الاوامر
باختصار تريد الذهاب الى الرسائل تمر بسرعة فائقة الى الاعدادات وهكذا
لمن صادفه هذا المشكل او له درية ارجو ان يتكرم ويدلني وجزاكم الله كل خير
.gif)
.gif)
.gif)
قم بتنزيل سوفت وتنحل المشكلة ان شاء الله
.gif)
.gif)
.gif)
هي مشكلة غريبة طيب قم بستبدال كرستاله التوقيت
.gif)
.gif)
.gif)
يغير كيباده لوحه المفاتيح
صديق المنتدى
صديق مينا
صديق ايزك
صديق كل اعضاء الجيم فلاش
فني سوفت
ONE العالم الاول في سوفت الهاتف المحمول
عزيزى . قم بعمل سوفت وير باقل فيرجين له ثم اضف بى ام له ويستحسن عمل ذلك على الجاف J.A.F
.gif)
.gif)
.gif)
مشكلتك تنحل ان شاء الله بتغيير ورقة الكيباد الملامسة للبورده وقبل تركيب الكيباد قم بتنظيف مكانها علي البورده جيدا



تمام شباااب
المفضلات