أخي مع هذا الفيرجن 2.03 تحتاج الى الكرك فقط .
اذا ظهرت الرسالة مع فيرجن 2.04 فما فوق تحتاج الى تحديث عبر الانترنت لل hwk الاصلية حصرا .
تمالنقل للقسم الصحيح .