جزاك الله خيرا أخى الكريم
جزاك الله خيرا أخى الكريم
mena abdalla شَكر


مشكوررررررررر
mena abdalla شَكر


بارك الله فيك
mena abdalla شَكر





مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
mena abdalla شَكر


هو ده الشغل العالى تمام تسلم ايدك
mena abdalla شَكر


يسلمووووووو اخواني ع الموضوع الرائع



السلام عليكم اخي العزيز عندي مشكله بالتحديث لايقبل الدخول الى التحديث ويعطيني الرساله التاليه nokia service tool ----- version from module:1.0.0.14639 ارجو المساعده ولكم الشكر



اخوان شنو ماكو جواب ارجو الرد السريع لاني في مشكله لاني اليوم اشتريت الماكس كي ولا اعرلاف طريقة التنصيب كيف تكون اريد الخطوات الصيحه للتنصيب من البدايه الى النهايه واي واجه انصب اولا ارجو ان تكون موضحه بالصور واكون شاكرا لكم

شكرا اخي الكريم
mena abdalla شَكر



جزاك الله خيرا اخي الكريم
mena abdalla شَكر
المفضلات