قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

  1. #1
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    152
    الشَكر (المُعطى)
    24
    الشَكر (المُستلَم)
    164
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    Talking هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    سلام

    كيفكم و كيف احوالكم

    و الله يا جماعة عنوان موضوعي و هو كالتالي

    هل بوكس الانفينيتي يمتلك نفس الحماية منال الجاف و الامتي بوكس و mx key و الخ

    هل ادا حاولنا تكريك هدا البوكس تكون العملية صعبة و يلزمتا برمجة ايميلاتور

    ام التكريك مماتل لسبايدر

    مع علم الجميع برنامج الدي تم نكريكه هو خاص بالانفينيتي dct4++

    و كانت عملية تكريكه بملف dll


    السؤال يبقى مطروح الى ماكي هدا المنتدى

    طاقم و ادارة









  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية gsm.magic

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    المــــغرب
    Sonork
    100.1592533
    Phone
    غير قار
    المشاركات
    4,112
    الشَكر (المُعطى)
    10457
    الشَكر (المُستلَم)
    14098
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    515

    افتراضي رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    الكراكات لاتهمنا بشيء لأنها تلحق الضرر دائما بمستخدميها اي لا نستفيد منها بل العكس .
    ومعروف ان الكراكات للفاشلين فقط
    GEM-FLASH
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    Gsm.magic

  3. #3
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    152
    الشَكر (المُعطى)
    24
    الشَكر (المُستلَم)
    164
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gsm.magic مشاهدة المشاركة
    الكراكات لاتهمنا بشيء لأنها تلحق الضرر دائما بمستخدميها اي لا نستفيد منها بل العكس .
    ومعروف ان الكراكات للفاشلين فقط


    لا تهمنا الكراكات نحن ايضا حبيبي
    لاننا نملك كل العلب الخاصة بالتفليش
    ما يهمنا هو الوصول الى الهدف كسر حماية اي برنامج محمي
    هدى هو عملنا ليس كعملكم تفليش الهواتف
    و العيب الاكبر ان يكون واحد فاشل يكسر حماية برنامج محمي بواسطة مبرمج
    عاطيينو اهمية كبيرة

  4. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية gsm.magic

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    المــــغرب
    Sonork
    100.1592533
    Phone
    غير قار
    المشاركات
    4,112
    الشَكر (المُعطى)
    10457
    الشَكر (المُستلَم)
    14098
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    515

    افتراضي رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    لا تهمنا الكراكات نحن ايضا حبيبي

    لاننا نملك كل العلب الخاصة بالتفليش
    ممتاز اخي تمنياتي لك بالتوفيق
    اللهم انعم وبارك لك

    ما يهمنا هو الوصول الى الهدف كسر حماية اي برنامج محمي
    اظن اننا لسنا مطالبين بمثل هده الافكار لانها ان دلت عن شيء
    فهي تدل عن ضعف الشخصية وربما مرض نفسي يعبر عنه الانسان بمثل هده الافكار


    هدى هو عملنا ليس كعملكم تفليش الهواتف

    حاول ان تعيش الواقع مع نفسك اخي وابتعد عن الاحلام والاوهام التي تراودك

    و العيب الاكبر ان يكون واحد فاشل يكسر حماية برنامج محمي بواسطة مبرمج
    عاطيينو اهمية كبيرة

    ان كنت فعلا عبقري اتبث لنا دلك لكن ليس بالكراكات
    وستجد الجميع يساندك ويفخر بك في كل مكان
    وعندك مثال في حالة عجزك عن صناعة بوكس
    ممكن تعمل برنامج يشتغل بنظام السيرفير
    فقط باليوزر + الباس
    مثل : SRS او JAU ...
    اخي ممكن ان تستغل افكارك وتجربتك العملية بمجال البرمجة وتطورها الى شيء يستفيد منه الجميع ويفخر به كل العرب

    بالتوفيق اخي الكريم
    واسف على الاطالة
    GEM-FLASH
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    Gsm.magic

  5. #5
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية .:Кinģ pЯo:.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    . : : YeMeN : : .
    العمر
    27
    Sonork
    100.1596797
    Phone
    BlackBerry Pearl 8100
    المشاركات
    2,139
    الشَكر (المُعطى)
    17194
    الشَكر (المُستلَم)
    3878
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    79

    Wink رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gsm.magic مشاهدة المشاركة

    ممكن تعمل برنامج يشتغل بنظام السيرفير
    فقط باليوزر + الباس
    مثل : SRS او JAU ...
    اخي ممكن ان تستغل افكارك وتجربتك العملية بمجال البرمجة وتطورها الى شيء يستفيد منه الجميع ويفخر به كل العرب

    بالتوفيق اخي الكريم

    واسف على الاطالة

    كلام مظبوط 100%
    الى الاخ صاحب المشاركه افعل الشئ الصحيح
    ينتفع به ويفتخر بك
    اتمنى لك التوفيق

  6. #6
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    152
    الشَكر (المُعطى)
    24
    الشَكر (المُستلَم)
    164
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gsm.magic مشاهدة المشاركة


    ان كنت فعلا عبقري اتبث لنا دلك لكن ليس بالكراكات
    وستجد الجميع يساندك ويفخر بك في كل مكان
    وعندك مثال في حالة عجزك عن صناعة بوكس
    ممكن تعمل برنامج يشتغل بنظام السيرفير
    فقط باليوزر + الباس
    مثل : SRS او JAU ...
    اخي ممكن ان تستغل افكارك وتجربتك العملية بمجال البرمجة وتطورها الى شيء يستفيد منه الجميع ويفخر به كل العرب

    بالتوفيق اخي الكريم
    واسف على الاطالة

    انتم تدعموم واحد متل مانول الدي نهب كل اموال الاعضاء


    قهوة و سجارة و بشوي بشوي

    واخا دابة




    hvxgqp


    مشكلة صغيرة و سوف يتم حلها بادن الله


    التعديل الأخير تم بواسطة dz2010 ; 17-10-2010 الساعة 01:31 PM

  7. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية gsm.magic

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    المــــغرب
    Sonork
    100.1592533
    Phone
    غير قار
    المشاركات
    4,112
    الشَكر (المُعطى)
    10457
    الشَكر (المُستلَم)
    14098
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    515

    افتراضي رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dz2010 مشاهدة المشاركة
    انتم تدعموم واحد متل مانول الدي نهب كل اموال الاعضاء



    قهوة و سجارة و بشوي بشوي

    واخا دابة




    hvxgqp


    مشكلة صغيرة و سوف يتم حلها بادن الله


    اخي اظنك تتحدث بلسان الجمع وهدا ليس من حقك نصيحة تحدث عن نفسك فقط
    وسبق لي ان وضحت لك هدا في ردي السابق
    اظن اننا لسنا مطالبين بمثل هده الافكار لانها ان دلت عن شيء
    فهي تدل عن ضعف الشخصية وربما مرض نفسي يعبر عنه الانسان بمثل هده الافكار
    اللهم اشفي كل مريض وعافي كل مبتلي...
    GEM-FLASH
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    Gsm.magic

  8. #8
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    152
    الشَكر (المُعطى)
    24
    الشَكر (المُستلَم)
    164
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    هدا الوعد
    رقم واحد (1)



    spiderman V2.67 crack
    work with com (some bugs with USB)
    tested ON MTK interfaces 100/100 smile
    use it at your own risk
    not tested with other interfaces (ADI/SPREAD.....etc)



    http://www.4shared.com/file/S81wjzrm/crack_267_by_AnGeL25dZ.html


    DZ-SEC

  9. #9
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية anim

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    اصل العرب جميعا (( اليمن ))
    Phone
    6120c
    المشاركات
    3,520
    الشَكر (المُعطى)
    3190
    الشَكر (المُستلَم)
    4910
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    من خلال قرائتي للمشلركات السابقة فهمت بعض الاشياء

    اولا انك تدعي فهمك للبرمجة او بالاصح التكريك

    كلامك عن مانول انة ليس سوى مككرك


    تكريكك للاسبيدرمان


    طيب هل عندك المعرفه لكي تستطيع صناعه بوكس

    لان هذا هو الطريق الوحيد والصحيح لمهاراتك


    اما تكريك برامج الاخرين فليس سوى سرقه تحاسب عنها امام الله حتى لو كان الضحيه غير مسلم

    وجهه قدراتك الى بوكس او خدمات عبر السيرفر

    واصنع شئ تفخر به العرب والمسلمون امام العالم


    وكن كما المثل القائل


    اللهم ارزقني وارزق مني


    تحياتي للجميع

  10. #10
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    152
    الشَكر (المُعطى)
    24
    الشَكر (المُستلَم)
    164
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل الانفينيتي بوكس محمي ام لا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anim مشاهدة المشاركة
    من خلال قرائتي للمشلركات السابقة فهمت بعض الاشياء

    اولا انك تدعي فهمك للبرمجة او بالاصح التكريك

    كلامك عن مانول انة ليس سوى مككرك


    تكريكك للاسبيدرمان


    طيب هل عندك المعرفه لكي تستطيع صناعه بوكس

    لان هذا هو الطريق الوحيد والصحيح لمهاراتك


    اما تكريك برامج الاخرين فليس سوى سرقه تحاسب عنها امام الله حتى لو كان الضحيه غير مسلم

    وجهه قدراتك الى بوكس او خدمات عبر السيرفر

    واصنع شئ تفخر به العرب والمسلمون امام العالم


    وكن كما المثل القائل


    اللهم ارزقني وارزق مني


    تحياتي للجميع

    و الله يا اخي انا معاك فيما يخص صناعة علبة او برنامج يتعامل مع السارفور
    و صاحب الفكرة زميل مقرب و من اعز الاصدقاء
    المفاجئة على الهوستينغ ان شاء الله شهرين او تلاتة او اربعة
    من مبرمج جزائري مسلم عربي اصيل
    اما بخصوص الكراكات
    و الله يا اخي كانت نيت اخي AnGeL25dZ ونيتي
    في وجه الله لكي يستفيد كل من لا يمتلك علبة خاصة بالتفليش
    و ااكد لك و للجميع ان AnGeL25dZ البرامج المحمية يستطيع كسر حمايتها




    في وجه الله لكي يستفيد كل من لا يمتلك علبة خاصة بالتفليش


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •