قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: قصة حب على الماسنجر

  1. #1
    صديقة المنتدى
    الصورة الرمزية princess

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    887
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    33
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي قصة حب على الماسنجر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مجرد اضافه وصلتها على الماسنجر وقبلتها وماتدري من مين !!

    المهم مع الايام وكل يوم تدخل وتشوف صاحب الاضافة اون لاين وتسئله نفس السؤال: من عطاك ايميلي ؟؟ويقول لها: وصلني عن طريق ايميل من ايميل
    !!

    وماصدقته وكل يوم تتطاق هي وياه: قلي من اللي مرسلتك علي ؟وهو يحلف: والله محد ارسلني يابنت الناس وعلى هالحالة كل يوم
    ..


    بعدها بفتره حست بالملل من تكرار نفس الطريقة معاه وقالت ليه ما اشوف ايه وراه !؟وردت عليه السلام لان بالعادة كل يوم هو يسلم وهي تطنش
    !..

    المهم مع الوقت اكتشفت انه ولد اخلاقه عاليه ومحترم لاخر درجة صارت هي وياه كل يوم وانواع الهبال وصار يعرف عنها كل شي حتى اسم شغالتهم
    !!

    ويوم من الايام اختفى عن الماسنجر وماجاء ؟غريبه فينه مش من عوايده.. هو عليه شبكه عنكبوت من كثر ماهو مرابط على الجهاز ؟وبعدين ماعطاها خبر انه بيسافر او بيغيب لظرف ؟
    ..

    بعدها بكم يوم طلع لها على الماسنجر وقال: انا كنت تعباان وماقدرت افتح النت
    ..

    قالت له البنت : وليه ماحاولت ترسل لي؟.. انا تعبت من التفكير وقامت الهواجيس تلعب براسي
    ..

    قال:قول الصدق يابنت الناس ؟قالت: اكيد ؟قال انا كنت عايز اشوف غلاوتى عندك وانتي بتفتقديني او لا ؟البنت ضاق صدرها من طريقة تفكيره
    ...

    وقالت: ماتوقعتكتستهبلنى وزعلت منه وهو يراضيها ويحلف لها انه يحبها ومش قصده يزعلهاوحتى انه ناوي يتقدم لها طارت البنت من الفرحه لما قالها انه بيتقدم لها
    ..

    بس قال لها: انا عندي مشكله ؟قالت : ايه هي ؟قال: هقول لاامي ايه عنك ؟خايف تسئلني من فين عرفتها وبنت مين ؟ وقتها اتصرف ازاى؟
    ..

    قامت تفكر وتعصر مخها وقالت: مافيه الا اني اتعرف عليها شخصيا وأخليها تعجب بيا وهي بنفسها اللي تخطبني لك
    ..

    قاموا يفكرون ازاى تتعرف على امه ؟
    ..

    خطر على بالها ان ابوها وامها هيحجوا السنه دى
    ..

    قالت :ايه رايك تودي امك للحج بنفس الحمله اللي بيروحون فيها اهلي واناابقنع اهلي ان يودوني معهم ....؟ومن يومها وهي تحن على اهلها عايزه احج معكم؟قالوا لها :ماعندنا مانع والحج فريضه على كل مسلم وودنا انك تروحين وتقضين فرضك انبسطت وقالت له ان اهلها بيودونها للحج معهم والدور عليه اللحين عشان يخلي امه تروح للحج واول ماوصلوا لمكه وهي قاعده لها ا في السكن اللي هم ساكنين فيه وكل وقت وكل صلاه وهي جنبها وبالليل تساعدها بقراءه الدعاء... ولما جاءيوم عرفه راحت تجمع لها الحصى وتقول لها دا احسن وتعطيها ..ولما راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوه من خطواتها... ولما جاء اخر يوم من ايام الحج وكانوا بيطوفون الوداع راحت تسلم عليها وتحضنها وتقول لها والله اني احبك زي امي واني ارتحتلك ياخاله وبكت على فراقها
    ..
    وراحوا للمطار عشان يرجعون لبيوتهم
    ..

    ولماوصلوا استقبل الولد امه وابوه من المطار وقعد يسئلهم عن حجهم وعسى ماتعبتوا ومن هذاالكلام
    ...
    وبعدها قال: ياأمى ارتحتي بحجك . ؟قالت ياولدي والله انه احسن حج ذا السنه الله يخليك لنا اللي عزمت علينا اننا نروح قال :عسى الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم؟.. قالت :والله ماعليهم ناس كويسه وكل واحد بحاله
    ...

    بس والله ماضيق صدري الا بنت كانت معنا لزقت فيا هناك الله يعيين اللي بياخذها


    ههههههه




  2. #2
    .:: المدير العام ::.
    الصورة الرمزية NasirNS

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Sudan
    العمر
    49
    Sonork
    158.1358
    Phone
    Nokia 6630
    المشاركات
    10,191
    الشَكر (المُعطى)
    15571
    الشَكر (المُستلَم)
    12370
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    57
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    62 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    391

    افتراضي

    هههههههههههههههههه والله شوقتنى النهاية وبجد بجد اتفاجاءت من الوكسة الى حصلت لهم

    الف شكر اختى على القصة الرائعة ,, ههههههههههه
    (سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم)
    قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ}
    اعتزر للجميع عن قلة متابعتى وذلك بسبب انشغالى بتطوير السبورت
    منتدى عربي سبورت عربي جيم فلاش / هوستينج العرب

  3. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية .::karamfone::.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    EGYPT- CAIRO
    Phone
    Nokia 6110 Navigator
    المشاركات
    1,629
    الشَكر (المُعطى)
    112
    الشَكر (المُستلَم)
    657
    الإعجاب (المُعطى)
    4
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    انا قولت هتقول كلمة حلوة فى حق البنية
    لا حول ولا قوة الا بالله
    تسلمى على ها الموضوع الجميل
    ( اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي ، وتعلم حاجتي فإعطني سؤلي ، وتعلم ما في نفسي فإغفر لي
    ذ نوبي ، اللهم ان أسألك إيمانايباشر قلبي ويقينا صادقا حتي أعلم أنه لم يصيبني الا ما كتبته علي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام )

    team
    karamfone






  4. #4
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية fm3

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    Any where
    العمر
    35
    المشاركات
    189
    الشَكر (المُعطى)
    1
    الشَكر (المُستلَم)
    16
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي

    حظها كده بقى

  5. #5
    .:: المدير العام ::.
    الصورة الرمزية NUOR*GSM SYRIA

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    syria
    Sonork
    100.1625155
    Phone
    iphone 7
    المشاركات
    17,069
    الشَكر (المُعطى)
    11071
    الشَكر (المُستلَم)
    15271
    الإعجاب (المُعطى)
    42
    الإعجاب (المُستلَم)
    434
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    1
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    145 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    636

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله زكرتيني بقصتي انا شبيهة في القصة دي

    كلها كانت فاشلة للاسف
    GEM-FLASH.com First Arabic Support For All Arabic Mobiles FLASH Files
    سبورت الجيم فلاش Home Page | GEM Flash Firmware Download
    منتدي الجيم فلاش http://www.gem-flash.com/vb/
    متجر الجيم فلاش http://store.gem-flash.com
    سيرفر الجيم فلاش http://www.gem-flash.org
    للاشتراك في سبورت الجيم فلاش التواصل على حسابي على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/NUOR.GEM

  6. #6
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    48
    Phone
    Huawei mate-7
    المشاركات
    13,242
    الشَكر (المُعطى)
    22988
    الشَكر (المُستلَم)
    27749
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    37 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    713

    افتراضي

    حلوة بجد شكرا لكى
    ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح
    الحروب والقتل والثورات والأمراض في كل مكان الله يهيىء الكرة الأرضية لحدث كبير جدا

    http://quran.ksu.edu.sa/index.php#aya=72_10&m=hafs&qaree=maher&trans=ar_mu


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •