ضع الهاتف في وضعية اللوكال مود ثم ضبط المصنع مجربة من قبلي
و احيانا يتطلب التفليش ثم ضبط المصنع
وان وجدت طريقة اخرى غير التفليش ارجو افادتنا بها




ضع الهاتف في وضعية اللوكال مود ثم ضبط المصنع مجربة من قبلي
و احيانا يتطلب التفليش ثم ضبط المصنع
وان وجدت طريقة اخرى غير التفليش ارجو افادتنا بها
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات