قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فلسطين.....................

  1. #1
    صديقة المنتدى
    الصورة الرمزية princess

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    887
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    33
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي فلسطين.....................

    pall

    divi

    pal





    divi
    افيقوا يااااااااا عرب
    افيقوا يااااااااا مسلمين
    divi



    divi
    Pal FlagpallPal Flag
    أرض باركها الله سبحانه وتعالى
    ولنا بها تاريخ إسلامي إيماني عريض
    أرض هاجر إليها أنبياء كرام
    وعاش فيها رسلٌ عظام
    وجاهد فيها مجاهدون
    سطروا فيها بدمائهم
    أسمى آيات الجهاد والدفاع عن الدين والأرض
    فلسطين أرض الرباط والإستشهاد
    في فلسطين يقف أهلنا هناك
    مجاهدين ومدافعين عن دينهم وأرضهم
    شعب أعزل يواجه آلة حرب جرّارة
    تساندها قوى عظمى
    يعيش أهلنا هناك محنةّ حقيقية وفتنة عظيمة
    ولكنهم ثابتين بقوة إيمانهم وعمق عقيدتهم
    Pal Flag
    إنني أشعر بمرارة الألم
    الذي يجتاح فلسطين الجريحــة
    وخصوصاً قطاع غزة الحبيب
    سامحينا يا حبيبتي فلسطين
    على صمتنا أمام نحيبكِ ونزفكِ
    وعلى نيران مدفعية العدو الصهيوني
    الذي يحتل أرضكم
    سامحينا يا بيت ياحون
    على قلوب كل شريف حر شاهدك
    وتابع مآساتكِ
    divi
    فلسطين تنزف
    نعم فلسطين
    هي ذلك الجرح
    الذي ينزف في صدر أمتنا العربية
    فلسطين تستغيث
    أين حكام الأمة الإسلاميه والعربية
    أين البطولة ... أين الرجولة
    يا فلسطين.. يا أشرف الشرفاء
    لماذا لم يسمع أنينكِ سوى الشرفاء وبصمت؟
    أما البقية فهم في غيهم سادرون
    ddd
    أستغرب والله
    ويعتصر الألم قلبي
    وينتابني شعور بالقهر
    عندما أشاهد هذا الصمت المخزي
    لأمتنا العربية
    diviنداااااااء
    لكل من يحمل نقطة دماء عربية
    أمتنا صامتة صمت الأموات
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    إلى متى ستستمر هذه المجازر
    إلى متى سيستمر الصمت والجمود العربي
    أوجه ندائي
    الى الحكام العرب المسلمين المتواطئين
    الى متى والأمة الإسلامية
    في سبات عميق
    ألم ينتهي مفعول حالة الخمول
    نحن لانتحدث عن أرض أو منصب سياسي
    بل عن دين وعقيده
    الى متى هذا السكوت في زمن الخوف
    لتكمل إسرائيل أفكارها
    ولنبقى نحن نعيش دور المتفرج
    كيف وصلت الأمور إلى هكذا وضع
    كفانا وهم وحديث
    عن العروبة الزائفة المهزومة
    divi
    يا عرب ويا مسلمين
    قوموا لنصرة فلسطين
    إنها تنزف
    ولا تقفوا مكتوفي الأيدي
    هل سنترك الفلسطينيين
    يدافعون وحدهم بالحجارة
    و الله اننا نحمل الفلسطينيين أعباء
    لا قوى لهم بها
    الدفاع عن أرضهم ّوحدهمّ
    و الدفاع عن ملك الجميع كذلك وحدهم
    و نجرد أنفسنا من المسؤولية الملقات
    على كل مسلم

    dddافيقوا يااااااااا عرب
    افيقوا يااااااااا مسلمين
    ddd
    اليهود سيستمرون بطغيانهم
    وكل همهم القضاء على كل عربي ومسلم
    فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟
    فلسطين تبكي
    وسيستمر البكاء فهل من مجيب ؟
    افيقوا يااااااااا عرب
    افيقوا يااااااااا مسلمين
    كيف ستواجهوا وجه االله تعالى
    يوم القيامة
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ادعو الله رب العالمين
    اللهم ثبت قلوب كل مسلم
    على الإيمان
    والدفاع عن الأراضي
    التي دنست بالكفرة المجرمين
    وازرع في عقول وقلوب النائمين نور الايمان
    لكي تعود الرحمة الى قلوبهم
    والمطلوب من الحكام العرب هو
    قيادة سفينة الشعب الفلسطيني وقضيته
    إلى بحر بر الأمان
    وسط بحر تتلاطم أمواجه
    السياسية والإقتصادية والإجتماعية
    Pal Flag
    إنني أنا شد وأقول
    وين الشعب العربي
    وين الغضب العربي
    وين وين الملايين
    فلسطين تستصرخ
    أين مروءة ونخوة العرب والمسلمين
    مليار مسلم
    لو بصقوا على إسرائيل لأغرقوها
    ولكن ... وللأسف الشديد
    هذا هو الواقع العربي
    العرب هم العرب بدون الإسلام
    واذ لم يستحي العرب . فليصنع الكفر ما يشاء
    وكما قال برنارد شو
    حينما لا يكون هناك دين
    يصبح النفاق طيب المذاق
    وهذا هو باختصار الموقف العربي
    النفاق لديه طيب المذاق
    وكما يقول المثل
    على الدنيا السلام
    نحن العرب يجب ان ندفن أحياء
    لعل الله يشفع لنا في يوم القيامة
    و تحية إلى ما تبقى من شرفاء
    أستغيث حكام العرب
    وأقول عن كل لسان فلسطيني
    نحن لا نريد مدافعكم ولا أموالكم
    نريد ضميركم النائم أن يصحى
    فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟
    ddd
    ويبقى السؤال
    وين الملايين ؟!
    الشعب العربي وين ؟!
    الغضب العربي وين ؟!
    الدم العربي وين ؟!
    الشرف العربي وين ؟!
    ddd
    Pal Flag
    ومسك الختام
    تحية وإجلال وإكبار
    لكل أم فلسطينية أنجبت طفلاً
    ليتزايد الشعب الفلسطيني الشامخ
    ويكبر ويدافع عن أرضه الطاهرة
    Pal Flag
    وأتمنى للشعب الفلسطيني الحبيب
    الإستقرار والأمان
    وأن تتحرر الأراضي الفلسطينية الحبيبة
    من الإحتلال
    Pal Flag

    divi


    منقول




  2. #2
    .:: الدعم الفني ::.
    الصورة الرمزية Jine

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Syria
    العمر
    35
    Sonork
    100.1593910
    المشاركات
    11,500
    الشَكر (المُعطى)
    5604
    الشَكر (المُستلَم)
    14930
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    109
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    46 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    662

    افتراضي

    ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    &
    إننا كل يوم نبكي دماً على أهلنا وأخواننا في فلسطين
    \
    وليس هناك من عمل
    /
    غير أننا نتظر يوم ينطق الحجر بوجود اليهودي خلفه وحتى الشجر
    \
    ولا يسعنا غير أنا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
    /

    ~ ينقل الموضوع إلى القسم العام ~
    الْقَوَانِيْنْ الخَآصٌهْ بِالْمُنْتَدَىٍْ

    ][شرح] كيفية التبليغ عن موضوع او مشاركة مخالفة]


    عيني على وطني بكت والقلب شاركها البكاء ...... فرمال وطني أرهقت من حمل اطنان الدماء ....


  3. #3
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    225
    الشَكر (المُعطى)
    107
    الشَكر (المُستلَم)
    74
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي

    قصيدة جميلة

  4. #4
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    48
    Phone
    Huawei mate-7
    المشاركات
    13,242
    الشَكر (المُعطى)
    22988
    الشَكر (المُستلَم)
    27749
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    37 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    713

    افتراضي

    مشكور اختى العزيزة
    ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح
    الحروب والقتل والثورات والأمراض في كل مكان الله يهيىء الكرة الأرضية لحدث كبير جدا

    http://quran.ksu.edu.sa/index.php#aya=72_10&m=hafs&qaree=maher&trans=ar_mu


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •