قمت بتغير القاعدة كامله مع الزر الخارجي للموس ونفس الحوار
الزر يعمل في كل التجاهات فجاء يقف لا يعمل الا بعد فك وتركيب الجهاز





قمت بتغير القاعدة كامله مع الزر الخارجي للموس ونفس الحوار
الزر يعمل في كل التجاهات فجاء يقف لا يعمل الا بعد فك وتركيب الجهاز
ضوابط المشاركة



المفضلات