حبي ملمشكله بل ايقونات نصبت البرنامج بس المشكله مايفتح الرنامج وهذه الصوه عند فتح البرنامج

حبي ملمشكله بل ايقونات نصبت البرنامج بس المشكله مايفتح الرنامج وهذه الصوه عند فتح البرنامج
التعديل الأخير تم بواسطة ناوي الرحيل ; 28-08-2010 الساعة 05:22 PM
المفضلات