السلام عليكم عند تنزيل البرنامج يعطي عباره انا الدنجيل غير متصل مسحت البرنامج اكثر من 5 مرات ونفس المشكله وهذه صوره توضحيه الرجاء المساعده في اسرع وقت


السلام عليكم عند تنزيل البرنامج يعطي عباره انا الدنجيل غير متصل مسحت البرنامج اكثر من 5 مرات ونفس المشكله وهذه صوره توضحيه الرجاء المساعده في اسرع وقت



اول شيء جرب الدوغل في كمبيوتر اخر للتاكد من سلامة الدوغل




غير مدخل الـ usb


غيرت مدخل USB ونفس المشكله



هل جربت الدوغل على كمبيوتر اخر


نعم جربته على جهاز اخر ونفس المشكله

تأكد من سلامة البى كى الخارجى
او تجرب بواحدة تانية اكيد المشكلة فيها


انشاء الله ساجرب PYK اخر شكرا على المتابعه
المفضلات