طبعاً حبيبي لازم تبقى الواجهة مفتوحة وتكون ضاغط على PKD-1 Emul
.بالنسبه لهذا السؤال عند ابقاء الواجه مفتوحه يبقى مربع حور موجود امام الواجه في اللغه الانكلش ..هل اتركه ام اضغط ok ولاكن عند ضغط على ok تعطي واجه الامتي رساله في المربع المعروف err ويتم خروج صوت مدخل usb
نعم حبيبي يجب ابقاء مربع الحوار مفتوح والبدأ بتنصيب البرنامج
المفضلات