اخي هالتي المشكل التي تتحدث عنه ليس له علاقة بالسريال فقط تاكد من الكابل ومن انك مختار dct4 في generation وتاكد ان الهاتف داخل في التاست مود واعد المحاولة عديد المرات




اخي هالتي المشكل التي تتحدث عنه ليس له علاقة بالسريال فقط تاكد من الكابل ومن انك مختار dct4 في generation وتاكد ان الهاتف داخل في التاست مود واعد المحاولة عديد المرات
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات