لماذا الامكس كي لا تعمل الاكس 3
عندي اكس 3 لا يعمل فلاش ولا تشك ولا بيفلش على الام اكس
و أجهزة اخري كثيره جديده غير مدعومه
ما حلها ؟؟؟
ايه الحل في الاجهزة دي عالام اكس كي الغير مدعومه؟؟





لماذا الامكس كي لا تعمل الاكس 3
عندي اكس 3 لا يعمل فلاش ولا تشك ولا بيفلش على الام اكس
و أجهزة اخري كثيره جديده غير مدعومه
ما حلها ؟؟؟
ايه الحل في الاجهزة دي عالام اكس كي الغير مدعومه؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة برق ; 10-06-2010 الساعة 05:21 PM سبب آخر: تعديل
المفضلات