قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: انقذوني اسعفوني

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية asddasdd125

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    Riyadh, Saudi Arabia, Saudi Arabia
    المشاركات
    575
    الشَكر (المُعطى)
    2
    الشَكر (المُستلَم)
    167
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي رد: انقذوني اسعفوني

    انتى فى اة بظبط ازى تدى التلفيون فلاشة غلط وبعد متخلص فلاش يديك ادخل البطاقة
    اريد ملف eno ضروري ضروري لجهاز 6790s-1b
    rm-492
    الجهاز حاولت افلشة بجميع البكسات لكنة لا يدخل الوكل مود ولكن عندما اركب البطارية يشتغل طبيعي والمشكلة ان الجهاز رافض للبطاقة كمان حاولت اغير الكيبلات لكن دون جدوى
    سبب المشكلة اني حاولت افلشة بفلاشة rm-573



  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية IRAQ MASTER

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    العراق
    العمر
    40
    Sonork
    100.1589158
    Phone
    Galaxy Note II
    المشاركات
    3,819
    الشَكر (المُعطى)
    5592
    الشَكر (المُستلَم)
    22583
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    37 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    583

    افتراضي رد: انقذوني اسعفوني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asddasdd125 مشاهدة المشاركة
    انتى فى اة بظبط ازى تدى التلفيون فلاشة غلط وبعد متخلص فلاش يديك ادخل البطاقة
    اريد ملف eno ضروري ضروري لجهاز 6790s-1b
    rm-492
    الجهاز حاولت افلشة بجميع البكسات لكنة لا يدخل الوكل مود ولكن عندما اركب البطارية يشتغل طبيعي والمشكلة ان الجهاز رافض للبطاقة كمان حاولت اغير الكيبلات لكن دون جدوى
    سبب المشكلة اني حاولت افلشة بفلاشة rm-573
    اخي العضو يقصد ان الجهاز تم اعطائه فلاشة غلط وطفى
    لكن بعد ارجاع الفلاشة الاصلية اشتغل الجهاز طبيعي بس مش راضي يدخل وضع لوكل مود حتى يتمكن من فك شفرته

    IRAQ MASTER

  3. الشَكر rawshaa شَكر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •