من الواضح اخى من الرسالة ان الواجهه قد رات قطعة البي كي ولم
تري الجاف بوكس ,, الحل هو فى الاتى :
اولا اعادة تعريف الجاف بوكس مرة اخرى
ثانيا تغيير كيبل اليواس بي الخاص بالجاف
ثالثا تغيير المخرج الموصل من بالكمبيوتر الى مخرج اخر
واخيرا تغيير واجهه الجاف الى الواجههة الاحدث وعمل ابديت للفيرموير
اذا تنشط لديك بعد اتباع كافة الخطوات التى زكرت ..
ارجو لك التوفيق





رد مع اقتباس

المفضلات