قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 10 من 61

الموضوع: اخواني راح اكسر الماكس كي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية أنس حلبي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الوقت الحالي ( المانيا )
    العمر
    38
    Sonork
    100.1601387
    Phone
    iphone 4
    المشاركات
    10,406
    الشَكر (المُعطى)
    8913
    الشَكر (المُستلَم)
    11606
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    76 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    274

    افتراضي رد: اخواني راح اكسر الماكس كي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad yousif مشاهدة المشاركة
    اخي انس الشريحة بكون عليها لابل الكفالة اذا شالها بتروح الكفالة و ما دام البرنامج يقرأ الدونغل ما في داعي لفك الشريحة

    اولاً الكفالة لاداعي لها

    لانه او ذهابنا للوكيل لمشكلة بها

    يضع السبب فينا نحن

    وانا عني شخصياً لي اثنتان من الدنجل

    وسحبت الكفالة بيدي لعدم جدواها

    وكانت معي مشكلة وبعد التنظيف تمت العملية


    ( ( ( > > > جزا الله من تعلم و علم < < < ) ) )
    اللهم فرجُ من عندك ياكريم يارحمن يارحيم

    آمين

  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية s.a.s.a

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    قنا
    العمر
    42
    Sonork
    100.1590739
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    4,153
    الشَكر (المُعطى)
    10333
    الشَكر (المُستلَم)
    14288
    الإعجاب (المُعطى)
    3
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    943 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    317

    افتراضي رد: اخواني راح اكسر الماكس كي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس حلبي مشاهدة المشاركة
    اسحب الشريحة الموجودة بالدنجل

    ونظفها

    وبعدها غير مكان مدخل usp وعرفه مرة تانية من المسار ده

    C:\mobileEx\3.4\data\drivers\card\FT2K

    وعاود الاتصال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad yousif مشاهدة المشاركة
    اخي انس الشريحة بكون عليها لابل الكفالة اذا شالها بتروح الكفالة و ما دام البرنامج يقرأ الدونغل ما في داعي لفك الشريحة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس حلبي مشاهدة المشاركة
    اولاً الكفالة لاداعي لها

    لانه او ذهابنا للوكيل لمشكلة بها

    يضع السبب فينا نحن

    وانا عني شخصياً لي اثنتان من الدنجل

    وسحبت الكفالة بيدي لعدم جدواها

    وكانت معي مشكلة وبعد التنظيف تمت العملية
    اخى انس اولا الحل اللى بتقولى حضرتكلا يجدى بالنفع مع هذة المشكلة

    لان هذة المشكلة بتنحصر فى جزئين الاول هو جهاز الكمبيوتر والثانى هو السيرفر

    اذا كان فى ما يعوق الاتصال بالسيرفر فبتظهر هذة الرسالة

    مثال كالانتى فيرس فى الجهاز بيمنع الاتصال بالسيرفر

    او الفايرول

    او عدم الاتصال الثابت بالانترنت

    او ان السيرفر يكون لا يعمل

    كل هذة العوامل تؤدى الى عدم الاتصال بالسيرفر فى حالة عملة

  3. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية أنس حلبي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الوقت الحالي ( المانيا )
    العمر
    38
    Sonork
    100.1601387
    Phone
    iphone 4
    المشاركات
    10,406
    الشَكر (المُعطى)
    8913
    الشَكر (المُستلَم)
    11606
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    76 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    274

    افتراضي رد: اخواني راح اكسر الماكس كي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.a.s.a مشاهدة المشاركة




    اخى انس اولا الحل اللى بتقولى حضرتكلا يجدى بالنفع مع هذة المشكلة

    لان هذة المشكلة بتنحصر فى جزئين الاول هو جهاز الكمبيوتر والثانى هو السيرفر

    اذا كان فى ما يعوق الاتصال بالسيرفر فبتظهر هذة الرسالة

    مثال كالانتى فيرس فى الجهاز بيمنع الاتصال بالسيرفر

    او الفايرول

    او عدم الاتصال الثابت بالانترنت

    او ان السيرفر يكون لا يعمل

    كل هذة العوامل تؤدى الى عدم الاتصال بالسيرفر فى حالة عملة

    مصطفى

    حصلت معي في الدنجل الثانية لي

    وهي غير مفعلة لحد الان

    وعند فك الشريحة وتنظيفها تمت عندي العمل بنجاح
    ( ( ( > > > جزا الله من تعلم و علم < < < ) ) )
    اللهم فرجُ من عندك ياكريم يارحمن يارحيم

    آمين

  4. #4
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية السنجاري

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    العراق.الموصل .سنجار
    العمر
    37
    Phone
    8800 جهاز مفضل
    المشاركات
    1,129
    الشَكر (المُعطى)
    465
    الشَكر (المُستلَم)
    175
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    47

    افتراضي رد: اخواني راح اكسر الماكس كي

    السلام عليكم
    اخواني الماكس كي عندي مفعل كما تلاحضون في الصورة
    2 انا غيرت مدخل الماكس
    3 انا قمت بتنضيف السيم كارت وارجاعه

    انا اسف على التاخير بسبب ضروفي

    وهل هناك حل اخر

  5. #5
    وكيل للسبورت فى العراق
    الصورة الرمزية rami77

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    228
    الشَكر (المُعطى)
    55
    الشَكر (المُستلَم)
    303
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    44

    افتراضي رد: اخواني راح اكسر الماكس كي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنجاري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني الماكس كي عندي مفعل كما تلاحضون في الصورة
    2 انا غيرت مدخل الماكس
    3 انا قمت بتنضيف السيم كارت وارجاعه

    انا اسف على التاخير بسبب ضروفي

    وهل هناك حل اخر
    اخي بالنسبه للتفعيل فهو غير كامل لانك مفعل بي بي 5 فقط وغير مفعل cr1
    وجرب هذا الحل واعلمنا بالنتيجه وارفع لنا صوره لحالة السيرفر


    فى جهاز الكمبيوتر نذهب الى قائمة:

    start>ثم> run

    ونكتب ping -t 202.122.12.178
    ثم نضغط على ok
    دة ip الخاص بسيرفر المكس كى

    اخواني راح اكسر الماكس كي

    xmluoh


    ستظهر لك شاشة DOS

    اذا كانت شاشة الدوس بهذا الشكل :
    wol errorThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 667x113.اخواني راح اكسر الماكس كي

    فهذا يعنى يوجد مشكلة لديك او السيرفر لا يعمل

    xmluoh


    اما اذا كانت بهذا الشكل :
    wol errorThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 671x340.اخواني راح اكسر الماكس كي

    فهذا يعنى انه يوجد ضغط على السيرفر فنحاول اكتر من مرة حتى ننجح فى اتمام العملية

  6. #6
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية السنجاري

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    العراق.الموصل .سنجار
    العمر
    37
    Phone
    8800 جهاز مفضل
    المشاركات
    1,129
    الشَكر (المُعطى)
    465
    الشَكر (المُستلَم)
    175
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    47

    افتراضي رد: اخواني راح اكسر الماكس كي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedana مشاهدة المشاركة
    المشكلة اخي ممكن تكون فى كذا حاجة من الواضح فى الصورة ان اتصالك بالوير لس وليس بكابل ارجي ممكن يكون النت عندك ضعيف او بيقطع والتجربة هي تكون بنفس الدونجل على جهاز اخر وولاكن يكون متصل بنت سلك لو استجاب بيكون خير لو لا علطول لازم تجرب دونجل اخر ويكون شغال لو اشتغل العيب بيكون 100% فى ريدر الدونجل اي علبة اليو اس بي الخاصة ببطاقة اس اي ام الدونجل وهي سعرها 3/1 من ثمن الددونجل

    اسف للأطالة
    اخي الكريم كلامك اعتقد انها هية المشكلة لان انا اتعامل مع شركات في الصيانة والسوفت فمرة دخلت على موقع العمل ورايت انهم لايستخدمون الواير ليس وهما شغالين على الماكس كي وشغلهم والحمد الله جيد وانا راح اجرب لان صديقي يعاني من نفس المشكلة لانه هوا كمان يستخدم الواير ليس سوفة اوافيك بالنتيجة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami77 مشاهدة المشاركة
    اخي بالنسبه للتفعيل فهو غير كامل لانك مفعل بي بي 5 فقط وغير مفعل cr1
    وجرب هذا الحل واعلمنا بالنتيجه وارفع لنا صوره لحالة السيرفر


    فى جهاز الكمبيوتر نذهب الى قائمة:

    start>ثم> run

    ونكتب ping -t 202.122.12.178
    ثم نضغط على ok
    دة ip الخاص بسيرفر المكس كى

    اخواني راح اكسر الماكس كي

    xmluoh


    ستظهر لك شاشة DOS

    اذا كانت شاشة الدوس بهذا الشكل :
    wol errorThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 667x113.اخواني راح اكسر الماكس كي

    فهذا يعنى يوجد مشكلة لديك او السيرفر لا يعمل

    xmluoh


    اما اذا كانت بهذا الشكل :
    wol errorThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 671x340.اخواني راح اكسر الماكس كي

    فهذا يعنى انه يوجد ضغط على السيرفر فنحاول اكتر من مرة حتى ننجح فى اتمام العملية
    اخي انا جربت قبل الان والان كمان جربت النيت لايفصل لدي والسريفر لايوجد عليه زخم واشكرك

  7. #7
    وكيل للسبورت فى العراق
    الصورة الرمزية rami77

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    228
    الشَكر (المُعطى)
    55
    الشَكر (المُستلَم)
    303
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    44

    افتراضي رد: اخواني راح اكسر الماكس كي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنجاري مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم كلامك اعتقد انها هية المشكلة لان انا اتعامل مع شركات في الصيانة والسوفت فمرة دخلت على موقع العمل ورايت انهم لايستخدمون الواير ليس وهما شغالين على الماكس كي وشغلهم والحمد الله جيد وانا راح اجرب لان صديقي يعاني من نفس المشكلة لانه هوا كمان يستخدم الواير ليس سوفة اوافيك بالنتيجة




    اخي انا جربت قبل الان والان كمان جربت النيت لايفصل لدي والسريفر لايوجد عليه زخم واشكرك
    اخي العزيز لا دخل بخدمة الوايرليس بالدونجل فاغلبنا بالعراق شغالين على هذه الخدمه تاكد من اطفاء الفاير وول في جهازك واطفي الانتي فايروس وجرب

  8. الشَكر السنجاري شَكر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •