قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: انواع الاصدقاء

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية أميرة الورد

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Alexandria /Egypt
    العمر
    24
    Phone
    nokia 5800 xpressMusic
    المشاركات
    228
    الشَكر (المُعطى)
    123
    الشَكر (المُستلَم)
    319
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي انواع الاصدقاء

    صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه وينمنحك شهاده ميلاد جديده

    وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك

    وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك

    وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

    وصديق يستركيشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

    و يقول المثل:

    ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

    واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق وتحافظ على صديق واحد وفي

    وفعلاً هذا زمان قل فيه الصديق وكثر فيه من يطلب المصلحة ويقول نفسي نفسي ،،
    مسكين صقر الغيول ليس له صديق في هذا الزمان أكيد إن السبب هو نفسه صقر ،، هو كثير الهموم كثير المشاغل فمن يريد صديق به كثير من العيوب والخطايا



    ---------------------------------




  2. #2
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية m r abdo

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Egypt :::.Ain Shams:::.
    Phone
    متغير دائما
    المشاركات
    4,294
    الشَكر (المُعطى)
    6272
    الشَكر (المُستلَم)
    4947
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    165

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    انواع الاصدقاء

  3. #3
    .:VIP Moderator:.
    اسم المحل
    كامتشو
    الصورة الرمزية EXplORer_70

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    GeM-FlAsH
    العمر
    26
    Sonork
    100.1607685
    Phone
    iphone 7S
    المشاركات
    17,436
    الشَكر (المُعطى)
    18065
    الشَكر (المُستلَم)
    26620
    الإعجاب (المُعطى)
    13
    الإعجاب (المُستلَم)
    80
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    2 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    77 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    881

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق وتحافظ على صديق واحد وفي


    كلام جميل وموزن

  4. #4
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية أميرة الورد

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Alexandria /Egypt
    العمر
    24
    Phone
    nokia 5800 xpressMusic
    المشاركات
    228
    الشَكر (المُعطى)
    123
    الشَكر (المُستلَم)
    319
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور


  5. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية mssamn

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    Phone
    n97
    المشاركات
    751
    الشَكر (المُعطى)
    2333
    الشَكر (المُستلَم)
    567
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    52

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    انواع الاصدقاء

  6. #6
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية raeedred

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    syria-aleppo
    Phone
    NOKIA c7
    المشاركات
    374
    الشَكر (المُعطى)
    236
    الشَكر (المُستلَم)
    119
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    كلام جميل تسلم أخي

  7. #7
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    76
    الشَكر (المُعطى)
    598
    الشَكر (المُستلَم)
    102
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    موضوع رائع
    يعطيك العافية

  8. #8
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    56
    الشَكر (المُعطى)
    12
    الشَكر (المُستلَم)
    97
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    5 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    سلمت يداكي غاليتي على موضوعك الروعة
    الصداقة عملة نادرة في ايامنا هذه

  9. #9
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Mohamed ashour

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    ...::-::... البلد اللي هزمت اسرائيل ...::-::...
    Phone
    GT-S5282
    المشاركات
    6,946
    الشَكر (المُعطى)
    21071
    الشَكر (المُستلَم)
    14620
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    435

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    كلام سليم وموضوع رائع
    شكرا حبيبي

  10. #10
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية عمرو ألسويفى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    مصر
    Sonork
    100.1612019
    Phone
    NOTE 3 SM-N900
    المشاركات
    3,082
    الشَكر (المُعطى)
    7497
    الشَكر (المُستلَم)
    5271
    الإعجاب (المُعطى)
    4
    الإعجاب (المُستلَم)
    7
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    81

    افتراضي رد: انواع الاصدقاء

    وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •