السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أيها الأفاضل قرئ الكثير منا موضوع بعنوان كرسي الاعتراف حيث يتم اختيار مشرف أو عضو من المنتدى ويقوم الأعضاء بطرح مجموعة من الأسئلة بغية التعرف على هذة الشخصية بشكل اكبر والاستفادة منها ......!!
سوف أطرح هذا الموضوع هنا ولكن بفكرة مختلفة قليلاّ بعنوان تصويت عضو تحت الأضواء ,يتم على أساسها اختيار 3 أسماء معروفة وفتح باب التصويت لمدة محددة على سبيل المثال ثلاث أيام لأختيار الشخصية التي نريد أن نجلسها على الكرسي بعد ذلك تحسم النتيجة من خلال الاستفتاء الذي وضعناه والنتيجة سوف تكون ظاهرة للجميع ثم سوف أطرح موضوع بعنوان .........تحت الأضواء ومن خلاله يقوم الأعضاء بطرح الأسئلة التي يريدون ونترك المجال لصاحب الكرسي للرد على هذة الأسئلة لمدة أسبوع وبعد هذا الأسبوع نقوم بطرح 3 أسماء للتصويت وتكون من أختيار الشخص الذي جلس على الكرسي , في حالة أن المرشح لن يكون متواجد لظروف خاصة به أو لا يرغب بذلك سوف يتم اختيار الاسم صاحب المركز الثاني من حيث التصويت ............ !!
وهذا الأسبوع معانا 3 من الشخصيات المتميزة والغامضة بلمنتدى وكلنا عايزن نتعرف عليهم ولكن يستم أختار واحد فيهم بس .......!
ولكن تم تعذر وجود شخص فقد أضطريت لأستبداله بشخص أخر بس الشخص المستبدل مش نافد الأسبوع إلي جاي لح تنزل بلتصويت
وهم
:
الأستاذ : EXX
وأتمنا التوفيق للجميع
تحياتي
المفضلات