السلام عيكم ورحمة اللة اخواني الاعزا عندي جهاز n85تشغلة يهز بس شاشة سودا كانة طافي نزلت اخر اصدار نفس المشكلة يقول فايلد ايش الحل

السلام عيكم ورحمة اللة اخواني الاعزا عندي جهاز n85تشغلة يهز بس شاشة سودا كانة طافي نزلت اخر اصدار نفس المشكلة يقول فايلد ايش الحل
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات