المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراوند أخي اول شيء قم بعمل باك اب لل pm+RbL وبعدها فلش الجهاز وأن لم ينفع قم بفك الجهاز وتنظيفه جيدا وبعدها نكمل .. معك للمتابعه ادن حسب رأيك المشكل سوفت وير لكن اخي الكاميرا الامامية تعمل بشكل جيد
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات