بياخذ شبكه تمام بس هو وعند المكالمه بيتفصل المكالمه بعد دقيقه او اكتر او اقل علمت له فرمته +سوفت وما مشي الحال
الجهاز سبايدر له اربع بيال من الأمام وبطاريه نوكيا وعلى فكرهانا غيرت البطاريه
.gif)
.gif)
.gif)
بياخذ شبكه تمام بس هو وعند المكالمه بيتفصل المكالمه بعد دقيقه او اكتر او اقل علمت له فرمته +سوفت وما مشي الحال
الجهاز سبايدر له اربع بيال من الأمام وبطاريه نوكيا وعلى فكرهانا غيرت البطاريه
- سبحان الله العظيم وبحمده
- حسبنا الله ونعم الوكيل
- استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك
- لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
المفضلات