فالناس أًصبحوا كالوحوش
لا ينظرون إلا لأنفسهم فقط
لا يهم ما يحصل من حولهم
فلا تنتظر يوما أن تنبى مدينة الفاضله فى هذا الزمان

تسلم ايد وقلمك يا محمد