فالناس أًصبحوا كالوحوش
لا ينظرون إلا لأنفسهم فقط
لا يهم ما يحصل من حولهم
فلا تنتظر يوما أن تنبى مدينة الفاضله فى هذا الزمان
تسلم ايد وقلمك يا محمد



فالناس أًصبحوا كالوحوش
لا ينظرون إلا لأنفسهم فقط
لا يهم ما يحصل من حولهم
فلا تنتظر يوما أن تنبى مدينة الفاضله فى هذا الزمان
تسلم ايد وقلمك يا محمد
Raul شَكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات