احتمال خط ال BSI فيه مشكل , قم بوصل كوبري للمكثف الموجود بقرب خط ال BSI وشوف الوضع .
ملاحظة البورد ايسيتين بور ولا ايسي وحدة GAZOO ؟؟

احتمال خط ال BSI فيه مشكل , قم بوصل كوبري للمكثف الموجود بقرب خط ال BSI وشوف الوضع .
ملاحظة البورد ايسيتين بور ولا ايسي وحدة GAZOO ؟؟
المفضلات