زي ماهو ممكن ملف PM
.gif)
.gif)
.gif)
زي ماهو ممكن ملف PM
Fadi10 شَكر




الملف في المرفقات
في حال استمرار المشكلة
يبقى نشتغل بايسي الشحن
من لا يشكر الناس لا يشكر الله


جرب تغيير البطارية والشاحن بشاحن اصلى ونضف الريش كويس
.gif)
.gif)
.gif)
شكرا اخي ايفان وشكرا للجميع
بس المشكلة ماتحلت غيرت أكثر من مقاومة بنفس القيمة
ونزلت بي إم آخر
ولكن دون نتيجة
يشحن ثانية ثم غير مدعوم




غير ايشي الشحن اخي
Fadi10 شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
أوك حبيبي إيفان رح غيرها إنشاء الله
وهتابع إنشاءالله معاك وشكرا ليك أخي الحبيب




بانتظارك للمتابعة
.gif)
.gif)
.gif)
تمام حبيبي إيفان اتحلت المشكلة لك جزيل الشكر


رجاء اعلامنا بطريقة حل المشكلة وحمدالله على سلامة الجهاز
المفضلات