قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قصة جميلة

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية bu waleed

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Testpointing your
    المشاركات
    235
    الشَكر (المُعطى)
    86
    الشَكر (المُستلَم)
    203
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    27

    Thumbs up قصة جميلة






    قصة ممتعة جدا

    النصب علي الاغبياء


    قرر المحتال وزوجته الدخول الى
    مدينة قد اعجبتهم ليمارسا اعمال
    النصب و الاحتيال على أهل المدينة

    في اليوم الأول : اشترى المحتال
    حمـــارا وملأ فمه بليرات من الذهب رغما عنه، وأخذه إلى حيث
    تزدحم الأقدام في السوق ..

    لمح الحمـــار مراهقة في السوق
    فنهق

    فتساقطت النقود من فمه ... فتجمع
    الناس حول المحتال الذي اخبرهم ان
    الحمــار كلما نهق تتساقط النقود
    من فمه

    بدون تفكيرا بدأت المفاوضات حول
    بيع الحمــار اشتراه كبير التجار
    بمبلغ كبير لكنه اكتشف بعد ساعات
    بأنه وقع ضحية عملية نصب غبية
    فانطلق فورا إلى بيت المحتال
    وطرقوا الباب قالت زوجته انه غير
    موجود لكنها سترســـل الكلب وسوف يحضره
    فــــــورا .فعلا أطلقت الكلب
    الذي كان محبوسا فهـــرب لا يلوي
    على شيء، لكن زوجها عاد بعد قليل
    وبرفقته كلب يشبه تماما الكلب الذي هرب.



    طبعا، نسوا لماذا جاؤوا وفاوضوه
    على شراء الكلب ، واشتراه احدهم
    بمبلغ كبير طبعا ثم ذهب إلى البيت
    وأوصى زوجته ان تطلقه ليحضره بعد
    ذلك فأطلقت الزوجة الكلب لكنهم لم
    يروه بعد ذلك ..



    عرف التجار أنهم تعرضوا للنصب مرة
    أخرى فانطلقوا إلى بيت المحتال
    ودخلوا عنوة فلــم يجــدوا سوى
    زوجته ، فجلسوا ينتظرونه ولما جاء
    نظر إليهم ثم إلى زوجته ، وقــــال
    لها:لمـــاذا لم تقو مي
    بواجبـــات الضيافة لهـــؤلاء
    الأكـــارم؟؟ فقالت الزوجة : إنهم
    ضيوفك فقم بواجبهم أنت.



    فتظاهر الرجل بالغضب الشديد
    وأخــرج من جيبه سكينا مزيفا من
    ذلك النوع الذي يدخل فيه النصل
    بالمقبض وطعنها في الصدر حيث كان
    هناك بالونا مليئا بالصبغة
    الحمراء، فتظاهرت بالموت



    صار الرجال يلومونه على هذا
    التهور فقال لهم :لا تقلقوا ... فقد
    قتلتها أكثر من مرة وأستطيع
    أعادتها للحياة وفورا اخرج مزمارا
    من جيبه وبدأ يعزف فقامت الزوجة
    على الفور أكثر حيوية ونشاطا،
    وانطلقت لتصنع القهوة للرجال
    المدهوشين



    نسى الرجال لماذا جاءوا ، وصاروا
    يفاوضونه على المزمار حتى اشتروه
    بمبلغ كبير، وعاد الذي فاز به
    وطعن زوجته وصار يعزف فوقها ساعات
    فلم تصحو، وفي الصباح سأله التجار
    عما حصل معه فخاف ان يقول لهم انه
    قتل زوجته فادعى ان المزمار يعمل
    وانه تمكن من إعادة إحياء زوجته،
    فاستعاره التجار منه .... وقتل كل
    منهم زوجته



    بالتالي .طفح الكيل مع التجار ،
    فذهبوا إلى بيته ووضعوه في كيس
    وأخذوه ليلقوه بالبحر.ساروا حتى
    تعبوا فجلسوا للـــراحة فنــاموا.




    صار المحتال يصرخ من داخل الكيس ،
    فجاءه راعي غنم وسأله عن سبب
    وجوده داخل كيس و هؤلاء نيام فقال
    له بأنهم يريدون تزويجه من بنت
    كبير التجار في الإمارة لكنه يعشق
    ابنة عمه ولا يريد بنت الرجل
    الثري. طبعا ... أقتنع صاحبنا
    الراعي بالحلول مكانه في الكيس
    طمعا بالزواج من ابنه تاجر
    التجار، فدخل مكانه بينما اخذ
    المحتال أغنامه وعاد للمدينة



    ولما نهض التجار ذهبوا والقوا
    الكيس بالبحر وعادوا للمدينة
    مرتاحين.لكنهم وجدوا المحتال
    أمامهم ومعه ثلاث مئة رأس من الغنم
    .
    فسألوه فأخبرهم بأنهم لما القوه
    بالبحر خرجت حورية وتلقته وأعطته
    ذهبا وغنما وأوصلته للشاطيء ......



    أخبرته بأنهم لو رموه بمكان ابعد
    عن الشاطيء لأنقذته اختها الأكثر
    ثراء التي كانت ستنقذه وتعطيه
    آلاف الرؤوس من الغنم ..وهي تفعل
    ذلك مع الجميع ...



    كان المحتال يحدثهم وأهل المدينة
    يستمعون فانطلق الجميع إلى البحر
    والقوا بأنفسهم فيه(عليهم العوض)



    وصارت المدينة بأكملها ملكا
    للمحتال ...



    الممثلون

    المحتال = إسرائيل

    زوجة المحتال = الغرب

    اهل المدينة = العرب




  2. #2
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية w700

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    Iraq
    العمر
    31
    المشاركات
    242
    الشَكر (المُعطى)
    179
    الشَكر (المُستلَم)
    74
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: قصة جميلة

    مشكور على هذه القصة الرائعة جدا

  3. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية عصام الدين سليمان

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الســـــــــــــــــــــودان
    Phone
    samsung s3
    المشاركات
    5,102
    الشَكر (المُعطى)
    5175
    الشَكر (المُستلَم)
    5204
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    149

    افتراضي رد: قصة جميلة

    مشكور يابوب على القصه

  4. #4
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية ابوكنزى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    Sonork
    1608318
    المشاركات
    8,163
    الشَكر (المُعطى)
    40242
    الشَكر (المُستلَم)
    27974
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    92
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    4 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    137 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    543

    افتراضي رد: قصة جميلة

    هههههههههههههههه
    قصة جامدة طحن
    و تمثيلك للقرية بالعرب عامل زى المثل الى بيقول
    هم يضحك و هم يبكى
    تسلم يا برنس و تقبل مرورى
    ابو كنزى

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •