المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elnahas1975 يا اخى لا تفعل شىء وتنتظر مقابل ؟ بل افعله لوجه الله الكريم ؟؟ حتى تحصل على حسنات كثر ؟؟ وعلى رأى المثل القديم اعمل الخير وارميه فى البحر ؟؟ وعموما الف مليون شكرا على المجهود فعلا لا انتظر شكر ولا رد بارك لكم على المرور
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات