قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

  1. #1
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية الراوند

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    سوريا
    العمر
    33
    Phone
    6120
    المشاركات
    1,608
    الشَكر (المُعطى)
    1563
    الشَكر (المُستلَم)
    929
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    36

    افتراضي تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

    اصدقائي في المنتدئ


    ظهرت فى الاونة الاخيرة أرسال رسائل

    وهمية على الاميلات الخاصة بمستخدمى

    المكس كى بخصوص برنامج فك شفرة الهاتف 1661

    NK 1661 Unlocker



    فحذارى ثم حذارى من هذا البرنامج

    فهذا البرنامج فيرس خطيرا جداً



    ارجو عدم تنزل او فتح هذا البرنامج وهذة

    الرسالة لانة فيرس جديد وخطير

    لانة يضر بجهازك ومعلوماتك الخاصة



    ودة اخوانى الكرام الرسالة التى تصلك على الاميل وبها هذا الفيرس :

    ارجو عدم فتح الرسالة




    اقتباس:
    cleardotmanole <[email protected]>responder acleardot[email protected]
    paracleardot[email protected]
    fechacleardot17 de febrero de 2010 20:50asuntocleardotBig news : nokia 1661 free unlocking with mxKeyenviado porcleardotsrs.kundenserver.de
    ocultar detalles 20:50 (hace 3 horas)

    hi for all :
    from now nokia 1661 free unlocking with mxKey
    direct unlock .

    rapid share : http://rapidshare.com/files/352139201/Manxxole1661.zip

    br; manole


    فأرجو من الجميع الانتباة من هذا الفيرس

    تحياتى لكم جميعا

    منقول للامانة de



    التعديل الأخير تم بواسطة s.a.s.a ; 30-04-2010 الساعة 08:29 PM سبب آخر: روابط لمنتدى اخر


  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many

  3. #2
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية laki21

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    100.1609026
    Phone
    6300nokia and N95 8G
    المشاركات
    1,635
    الشَكر (المُعطى)
    3010
    الشَكر (المُستلَم)
    2289
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    71

    افتراضي رد: تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

    شكرا لك على التنبيه

  4. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشَكر (المُعطى)
    9639
    الشَكر (المُستلَم)
    11807
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

    شكرا على التنبيه

  5. #4
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية AHMED4SOFT

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    الجيزة فيصل
    المشاركات
    368
    الشَكر (المُعطى)
    88
    الشَكر (المُستلَم)
    277
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي رد: تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

    شكرا علي التنبية اخي

  6. #5
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية live14

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    1,840
    الشَكر (المُعطى)
    1218
    الشَكر (المُستلَم)
    2696
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    49

    افتراضي رد: تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

    شكرا انا ماوصلتي هذه الرسالة لو ممكن فين الايميل الذي ارسلها

  7. #6
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية الراوند

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    سوريا
    العمر
    33
    Phone
    6120
    المشاركات
    1,608
    الشَكر (المُعطى)
    1563
    الشَكر (المُستلَم)
    929
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    36

    افتراضي رد: تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

    اخي الكريم انا اتتني من فتره على الاميل رساله ولاكن قمت بحذفا وعند ما قرأت هذا الموضوع عند صديق لي في أحد المواقع تذكرت الرساله التي وصلتني فقمت برفع هذا الموضوع فقط للحذر فالمثل يقول ..درهم وقايه خير من قنطار علاج...وهذه وجهت نظري أنا ..

  8. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية s.a.s.a

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    قنا
    العمر
    34
    Sonork
    100.1590739
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    4,150
    الشَكر (المُعطى)
    10330
    الشَكر (المُستلَم)
    14318
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    266

    افتراضي رد: تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

    مشكور اخى الكريم على التحذير

    ولكن التحذير موجود من فترة فى القسم والموضوع مثبت بأعلى القسم

    FREE DCT4 Plus RSA UNLOCKER by CINEK - MXKEY DONGLE KILLER

  9. الشَكر غدير فون شَكر
  10. #8
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية الراوند

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    سوريا
    العمر
    33
    Phone
    6120
    المشاركات
    1,608
    الشَكر (المُعطى)
    1563
    الشَكر (المُستلَم)
    929
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    36

    افتراضي رد: تحذير خطير من (NK 1661 Unlocker

    شكرا اخي تقبل مروري

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •