المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد موكا شكرا للمتابعة الجهاز الان بطاقة الذاكرة تالفة هل ركبتها من جهاز N82 ??? تأكد من تركيبها جيداً للعلم الكرستالة شبيهة بأيسي كيباد 6300 بالشكل فقط وليس العمل
IRAQ MASTER
انا ركبتها من جهاز 82 n و نفس المشكلة شكرا للمتابعة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات