الجهاز حاليا لايعمل انفو ولا يدخبل لوكال مود
انا عندي mx
وكنت مستلم الجهاز شغال بس بيهنج و بطيء



الجهاز حاليا لايعمل انفو ولا يدخبل لوكال مود
انا عندي mx
وكنت مستلم الجهاز شغال بس بيهنج و بطيء
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات