شكرا اخي الكريم على ردك
بس ياحبيبنا التعامل مع المكس اسهل بكثير وخصوصا الانفو
يعني انا اذا بدي فلش جهاز بوصله على المكس على شان شوف الانفو بتاعو سليم ولا لا
(لان انفو المكس اقوى على الاطلاق) وبعدين بوصله بوكس تاني من اجل التفليش!!!!!!
وبالنسبة لي انا افك الشيفرات واصلح السوبر دنكل والكونتكت سيرفس على الامتي وبثواني
من دون مشاكل ورسائل السيرفر عليه ضغط
وخلاصة الحديث اذا بدك تشتغل سوفت بدك تشتري اغلب البوكسات وتاخذ من كل بوكس يلي بيلزمك بس يجب ان تكون كل البوكسات عندك شغالة تمام مو واحد بيشتغل والتاني واقف سوفت مابعرف ليش
انا كان المكس بيفلش سليم وفجأة صار يطفي الاجهزة طيب مابدي اعرف السبب ولا خلص بتركو هيك للشيفرات بس ؟؟؟؟؟





رد مع اقتباس

المفضلات