طب حضرتك باردو ممكن تفكو على فيرجن2024.0 القديم

طب حضرتك باردو ممكن تفكو على فيرجن2024.0 القديم
ahmedana شَكر

اخي حسني الفيرجن الي عندي هو 1.01
ahmedana شَكر

والايبروم الموجود لدي هو
DB2020EROM_RED52_SIGNED_CID49_BROWN.ssw
ahmedana شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
ahmedana شَكر

جاري التجربة اخي حسني وبارك الله بيك
ahmedana شَكر

حصلت على ملف ايبروم وضل عندي ملف
ADD K800_GDFS_SSW.ssw
ahmedana شَكر

ارجو المعزرة منك اخي حسني حصلت على الفيرجن ايضا v1.0
ضل عندي Gdfs
ahmedana شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
- الملفان موجودان في مجلد الستول
- الأول من ملف gdfs_in_ssw_format
- الثاني من ملف eroms

مشكور كتير اخ حسني وبارك الله بيك عمل ممتاز ومتابعة ممتازة منك
انفك القفل وكلشي تمام و 100%
لي لك كل الدعاء

وكل الشكر لمن تابعة معنا
ahmedana شَكر
المفضلات