قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

  1. #1
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسى
    العمر
    28
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    3,492
    الشَكر (المُعطى)
    8369
    الشَكر (المُستلَم)
    3989
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    260

    افتراضي تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210





    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى

    لجميع الأمراض وبأطباء عالميين

    مستشفى ماى جيم فلاش ...صرحٌ طبي شامخ .

    مستشفى جيم فلاش .. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و

    "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

    مستشفى ماى جيم فلاش .. سنة من التجربة المره

    ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

    (الله يخليكم لينا نجرب فيكم).

    مستشفى جيم فلاش التخصصي ... سعة (5000)

    سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000

    مريض .... و1000,000 حالة وفاة
    ( السبب) شدة القههههههر

    مستشفى جيم فلاش التخصصي ...تدخل مريض محمولا

    على السرير....

    وتخرج محمولا على "النعش".

    تدخل محــمّــلاً بالدولارات والفلوس .... وتخرج وقد خرجت

    من الاجساد النفوس .

    تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210



    مستشفى جيم فلاش التخصصي تتوفر به جميع أقسام

    الرعاية الطبية....

    جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة

    رئة....زراعة بطيخ.

    مستشفى جيم فلاش التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين

    بنجاح..

    فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

    (وماتو الاثنان على طوووول) .

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل

    حلل و مواعين..

    غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

    مستشفى جيم فلاش ... يعالج جميع الامراض

    المستعصيه...

    امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

    الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب

    "الجيوب"

    الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدولارات.

    مستشفى جيم فلاش التخصصي ... سيارات لتوصيل

    المرضى مجاناً....

    عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى
    .
    مستشفى جيم فلاش التخصصي ...تتوفر لدينا جميع

    أعضاء الجسم للبيع بأسعار

    روووووعه....قلوب ... كلاوي...

    كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

    اكيد...اكيد للى جعاااااااان

    مستشفى جيم فلاش التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل

    الأجهزة الطبية...



    مقصات .. جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

    وكلها من عند الجزااااااااااااار

    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقطع رأسه بالسيف
    ونرتاح).


    displayimagephp?imageid1270


    مستشفى جيم فلاش ... اطباء مميزون ...

    تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210



    شهادات عالمية

    (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

    ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

    مستشفى جيم فلاش التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل

    الراحة والرفاهية...

    غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

    مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث

    أمريكي.... دش 600 قناة


    نحن نعمل على المثل اللى بيقول " دللوا أبقاركم " طبعا مش انتوا

    مستشفى جيم فلاش التخصصي ... طب اعشاب... طب

    شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.


    اهلا وسهلا .. بكم
    فى مستشفى جيم فلاش






  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية هشام الرميحي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    Hosh `Isa, Al Buhayrah, Egypt, Egypt
    العمر
    36
    Sonork
    100.1608523
    Phone
    nokia 5800 x m
    المشاركات
    12,649
    الشَكر (المُعطى)
    35225
    الشَكر (المُستلَم)
    31670
    الإعجاب (المُعطى)
    39
    الإعجاب (المُستلَم)
    4
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    35 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    925

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    لا يا عم انت عاوز تموتنا
    روووووووووووووووعه يا رمضان

  3. الشَكر Jaguar007, 3laa_GEM شَكر
  4. #3
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسى
    العمر
    28
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    3,492
    الشَكر (المُعطى)
    8369
    الشَكر (المُستلَم)
    3989
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    260

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الرميحي مشاهدة المشاركة
    لا يا عم انت عاوز تموتنا
    روووووووووووووووعه يا رمضان

    هههههههههههههههههههه

  5. الشَكر 3laa_GEM شَكر
  6. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Mohamed ashour

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    ...::-::... البلد اللي هزمت اسرائيل ...::-::...
    Phone
    GT-S5282
    المشاركات
    6,946
    الشَكر (المُعطى)
    21071
    الشَكر (المُستلَم)
    14620
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    435

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    دي مشرحة يا رمضان مش مستشفي
    أنا غير مشترك في المستشفي دي
    بس موضوع رائع والله ياحبي

  7. #5
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية عصام الدين سليمان

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الســـــــــــــــــــــودان
    Phone
    samsung s3
    المشاركات
    5,102
    الشَكر (المُعطى)
    5175
    الشَكر (المُستلَم)
    5204
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    149

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    مشكور حبيبى ده انت فتحتا جزاره بشريه مامستشفى انا شارد حبيبى

  8. الشَكر Jaguar007, 3laa_GEM شَكر
  9. #6
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسى
    العمر
    28
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    3,492
    الشَكر (المُعطى)
    8369
    الشَكر (المُستلَم)
    3989
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    260

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سرحان مشاهدة المشاركة
    دي مشرحة يا رمضان مش مستشفي
    أنا غير مشترك في المستشفي دي
    بس موضوع رائع والله ياحبي

    هههههههههههههههه
    شرفنى مرورك حبيبى

  10. #7
    ..:: Super Moderator ::.
    الصورة الرمزية SALIHMOB

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    Sudan
    Sonork
    100.1596596
    Phone
    noon
    المشاركات
    14,608
    الشَكر (المُعطى)
    22713
    الشَكر (المُستلَم)
    29472
    الإعجاب (المُعطى)
    262
    الإعجاب (المُستلَم)
    105
    غير معجبون (المُعطى)
    5
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    3 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    163 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1183

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    ايه يا بوب

    لا تعليق علي المستشفي الجامد
    بس طبعا انا مش حادخل عليه نهائي

  11. الشَكر Jaguar007, 3laa_GEM شَكر
  12. #8
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسى
    العمر
    28
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    3,492
    الشَكر (المُعطى)
    8369
    الشَكر (المُستلَم)
    3989
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    260

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALIHMOB مشاهدة المشاركة
    ايه يا بوب

    لا تعليق علي المستشفي الجامد
    بس طبعا انا مش حادخل عليه نهائي
    هههههههههههه
    شرفنى مرورك حبيبى

  13. الشَكر 3laa_GEM, SALIHMOB شَكر
  14. #9
    .:: المدير العام ::.
    الصورة الرمزية NUOR*GSM SYRIA

    الحالة
    متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    syria
    Sonork
    100.1625155
    Phone
    iphone 7
    المشاركات
    17,077
    الشَكر (المُعطى)
    11083
    الشَكر (المُستلَم)
    15273
    الإعجاب (المُعطى)
    42
    الإعجاب (المُستلَم)
    437
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    1
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    148 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    636

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههه

    احلى تقييم

  15. الشَكر Jaguar007, 3laa_GEM, Raul شَكر
  16. #10
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية hasan-982

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    syria
    Phone
    N900
    المشاركات
    1,567
    الشَكر (المُعطى)
    363
    الشَكر (المُستلَم)
    564
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى جيم فلاش التخصصى بتاريخ 5/4/5210

    لا يا حبيبي أنا هرفع شكوى على المستشفى دي

    هههههههه

  17. الشَكر Jaguar007, 3laa_GEM شَكر
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •