البرنامج يعمل 100% على 32 بت ولكن يفضل العمل على الواجهة الإنكليزي
للويندوز طبعا وإذا بدك تحط الواجهة العربية فقم بالتعريف والتنصيب على الإنكليزي أولا وحول على العربي وهذه الطريقة أنا جربتها
البرنامج يعمل 100% على 32 بت ولكن يفضل العمل على الواجهة الإنكليزي
للويندوز طبعا وإذا بدك تحط الواجهة العربية فقم بالتعريف والتنصيب على الإنكليزي أولا وحول على العربي وهذه الطريقة أنا جربتها
التعديل الأخير تم بواسطة nrabeeje ; 06-05-2010 الساعة 04:11 PM
laid_gsm شَكر
المفضلات