لازم توضح شوية حبيبي هل استعملت اكثر من كابل,حبيبي قم بمسح الواجهة القديمة واعد تسطيبها مرة اخري.معك للمتابعة.

.gif)
.gif)
.gif)
لازم توضح شوية حبيبي هل استعملت اكثر من كابل,حبيبي قم بمسح الواجهة القديمة واعد تسطيبها مرة اخري.معك للمتابعة.
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات