قائمة الاعضاء المشار اليهم
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Tamir1

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    سورية الحبيبة
    Phone
    n2626
    المشاركات
    5,133
    الشَكر (المُعطى)
    8021
    الشَكر (المُستلَم)
    6173
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    252

    Talking ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    ][][§¤° اشتقت لك °¤§][



    006m0529cRg

    اشتقت لك شوق
    سكن بين حنايا الضلوع
    اشتقت لك شوق
    فمتى يحين وقت الرجوع
    اشتقت لك شوق
    فاخبرني كيف ينزاح
    عني الضجر والصدوع

    اشتقت لك شوق
    حتى أصبح صوتي للملأ مسموع
    اشتقت لك شوق
    من زمان القلم عن الطفل مرفوع
    اشتقت لك يامن غبت ليلة
    كشوق دهر وعاماً وشهر واسبوع

    اشتقت لك شوق
    ياللي حبك بالقلب مطبوع
    اشتقت لك شوق
    فمن عينينك يبدأ الغزل بالموضوع
    عين تسحر وقلب يبهر
    وخصال عجز يوصف بها
    ناس الشعر والسموع
    اشتقت لك شوق
    حتى بت اتخليك
    بين المرآيا والجموع

    اشتقت لك شوق
    ومن الشوق
    سال على الخد الدموع
    اشتقت لك شوق
    يامن تضيء في حياتي الشموع
    اشتقت لك شوق
    حتى أني لم أميز
    يوم السبت من يوم الربوع

    اشتقت لك شوق
    حيث أني أكن ضمآن
    أشعر بالجوع


    اشتقت لك شوق
    والشوق انكتب فيك
    عجزت أبياتي
    توفي معانيك



    • سبحان الله العظيم وبحمده
    • حسبنا الله ونعم الوكيل
    • استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك

  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    34
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشَكر (المُعطى)
    19512
    الشَكر (المُستلَم)
    21863
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    989

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    حمد الله على سلامتك ياتامر

    والله طولت الغيبه شويه !!!!

  3. الشَكر Tamir1 شَكر
  4. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Tamir1

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    سورية الحبيبة
    Phone
    n2626
    المشاركات
    5,133
    الشَكر (المُعطى)
    8021
    الشَكر (المُستلَم)
    6173
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    252

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السخاوى مشاهدة المشاركة
    حمد الله على سلامتك ياتامر

    والله طولت الغيبه شويه !!!!
    نورت يا غالي ومثل ما يقول المثل لا يصح غير الصحيح
    • سبحان الله العظيم وبحمده
    • حسبنا الله ونعم الوكيل
    • استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك

  5. الشَكر السخاوى شَكر
  6. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    34
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشَكر (المُعطى)
    19512
    الشَكر (المُستلَم)
    21863
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    989

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™tamir1 مشاهدة المشاركة

    نورت يا غالي ومثل ما يقول المثل لا يصح غير الصحيح

    لا ياحبى

    ياريت تفهمنى اكتر ؟؟


    هدفنا راحة العضو الابديه

    متــــــــواجـــــــــد

  7. الشَكر Tamir1 شَكر
  8. #5
    .:VIP Moderator:.
    اسم المحل
    كامتشو
    الصورة الرمزية EXplORer_70

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    GeM-FlAsH
    العمر
    25
    Sonork
    100.1607685
    Phone
    iphone 7S
    المشاركات
    17,155
    الشَكر (المُعطى)
    17689
    الشَكر (المُستلَم)
    26362
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    6
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    56 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    804

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    اشتقت لمواضيعك الجميلة

    شكرا لك حبيبى

  9. الشَكر Tamir1 شَكر
  10. #6
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشَكر (المُعطى)
    9639
    الشَكر (المُستلَم)
    11804
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    مشكور على كلمات

  11. الشَكر Tamir1 شَكر
  12. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Mohamed ashour

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    ...::-::... البلد اللي هزمت اسرائيل ...::-::...
    Phone
    GT-S5282
    المشاركات
    6,947
    الشَكر (المُعطى)
    21071
    الشَكر (المُستلَم)
    14620
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    433

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    بجد بارك الله فيك
    كلمات رائعة

  13. الشَكر Tamir1 شَكر
  14. #8
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Tamir1

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    سورية الحبيبة
    Phone
    n2626
    المشاركات
    5,133
    الشَكر (المُعطى)
    8021
    الشَكر (المُستلَم)
    6173
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    252

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السخاوى مشاهدة المشاركة


    لا ياحبى


    ياريت تفهمنى اكتر ؟؟
    فهماك ياغالي والله فهماك واكيد انا معاكم دمت بخير حبي
    • سبحان الله العظيم وبحمده
    • حسبنا الله ونعم الوكيل
    • استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك

  15. #9
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية عصام الدين سليمان

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الســـــــــــــــــــــودان
    Phone
    samsung s3
    المشاركات
    5,102
    الشَكر (المُعطى)
    5175
    الشَكر (المُستلَم)
    5204
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    رائع وجميل ان اسمع ذاك الكلام حبيبى

  16. الشَكر Tamir1 شَكر
  17. #10
    .: مراقب اقسام عامه و سوفت صينى :.
    الصورة الرمزية SALIHMOB

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    Sudan
    Sonork
    100.1596596
    Phone
    noon
    المشاركات
    14,274
    الشَكر (المُعطى)
    22551
    الشَكر (المُستلَم)
    28929
    الإعجاب (المُعطى)
    5
    الإعجاب (المُستلَم)
    14
    غير معجبون (المُعطى)
    1
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    3 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    98 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    993

    افتراضي رد: ][][§¤° اشتقت لك °¤§][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™tamir1 مشاهدة المشاركة
    ][][§¤° اشتقت لك °¤§][




    006m0529cRg






    اشتقت لك
    مشكور حبيبي قلبي
    ليست مشكلــتي إن لم يفــهم البعض ما أعنـيه
    فهذه قنـاعاتي .. وهذه أفكـاري .. وهـذه كتاباتي بين يديكم
    أكتب ما اشعـر به .. وأقول ما أنا مـؤمن به .. أنقـل همـوم غيري بطرح مختلف
    ليس بالضـرورة ما أكتبه يعكـس حياتي الشخصية
    هي في النـهاية .. مجـرد رؤى لأفكـاري
    مـع كل الحـب والتـقدير لمن يمـتلك وعيـاً كـافياً
    يجبر قلـمي على أن يحترمــه



  18. الشَكر Tamir1 شَكر
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •