المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopadana هل فلشت بالاصدار ده v400005 لأن هذا أحدث اصدار ولازم تجرب تفلش بيه اذا ما كنتش جربت : http://www.4shared.com/file/197951068/16a4079f/5800x_RM-356_V400005_AR.html أما مشكلة الكاميرا فهي غالبا هاردوير مشكور وبارك الله بك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات