شكرا اخي كرديستان على المساعدة لقد تم حل المشكل عن طريق مساعدتك ودلك بالفلاشة اللتي اعطيتني الفيرجن 10 شكرااا شكرااااااااااااااااااااا الهاتف الان شغال 10000/10000000
شكرا كتيرا للاخوان اللدين ساعدوني



شكرا اخي كرديستان على المساعدة لقد تم حل المشكل عن طريق مساعدتك ودلك بالفلاشة اللتي اعطيتني الفيرجن 10 شكرااا شكرااااااااااااااااااااا الهاتف الان شغال 10000/10000000
شكرا كتيرا للاخوان اللدين ساعدوني
التعديل الأخير تم بواسطة ABOUSALMA007 ; 26-03-2010 الساعة 02:19 PM
KURDISTAN شَكر
المفضلات