اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.a.s.a مشاهدة المشاركة

اخى احمد reset npc دى مسؤولة عن منطقة السيريال وعند عمل reset npc يصبح الهاتف 123456 كما فى الجهاز الان

وبردوا الجهاز مش هايشتغل غير على كونتكت سيرفس

لان منطقة السكيورتى ضاربة




يا صديقي الغالي
اعلم ان الان بي سي هي التي تحمل الايمي
لكن مشكور على التوضيح على قصة السيكيورتي
و الاخ ذكر انه لا يملك باك اب