المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.a.s.a اخى احمد reset npc دى مسؤولة عن منطقة السيريال وعند عمل reset npc يصبح الهاتف 123456 كما فى الجهاز الان وبردوا الجهاز مش هايشتغل غير على كونتكت سيرفس لان منطقة السكيورتى ضاربة يا صديقي الغالي اعلم ان الان بي سي هي التي تحمل الايمي لكن مشكور على التوضيح على قصة السيكيورتي و الاخ ذكر انه لا يملك باك اب
اذكروا الله
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات