المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس حلبي اخي عن طريق usp لايمكن عمل تشيك للاجهزة اما انفو فيمكن عمل على usp مشكور بارك الله بك يا غالي ريحتني
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات