اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس حلبي مشاهدة المشاركة
اخي عن طريق usp لايمكن عمل تشيك للاجهزة
اما انفو فيمكن عمل على usp
مشكور بارك الله بك يا غالي ريحتني