اخي علي الطريقة السليمة تكون كالاتي في نوعان من هذه شاشات الاول شبيه الاصلي وهية مزعجة بعض الشيى وطريقتها انك تقوم بتنضيف البوردة جيدا وتقوم بوضع صولدر كمية خفيفة على الخطوط وايضا تضع صولدر على الشاشة وتركبها بمكانها وتعطي حرارة بالهيت كان من جهة السفلى اما الشاشة الجديدة فهي سهلة جدا تكون مثل الشاشة موبايل صيني تلحم بالكاوية فقط واضمن من الاولى وهذا طريقتي ولا اعرف ان كان للاخوة الاعضاء رائ اخر