قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وجهة نظر

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية محمود الجزار

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصر ام الدنيا
    العمر
    37
    Phone
    نوكيا
    المشاركات
    541
    الشَكر (المُعطى)
    148
    الشَكر (المُستلَم)
    211
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي وجهة نظر

    السلام عليكم

    اخوانى اصحاب المنتدى
    من يوم تغير قوانين التحميل للسبورت
    وانا لم اجد مشاركات جديده للاعضاء
    او تم تطفيش الاعضاء من المنتدى
    ارجو اعادة النظر فى قوانين التحميل من السبورت
    وهذه وجهة نظرى الشخصيه وياريت محدش يزعل من كلامى

    الامضاء: عضو محب للمنتدى





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many

  3. #2
    .:: الدعم الفني ::.
    الصورة الرمزية Jine

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Syria
    العمر
    35
    Sonork
    100.1593910
    المشاركات
    11,501
    الشَكر (المُعطى)
    5609
    الشَكر (المُستلَم)
    14932
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    109
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    48 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    662

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود الجزار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    اخوانى اصحاب المنتدى
    من يوم تغير قوانين التحميل للسبورت
    وانا لم اجد مشاركات جديده للاعضاء
    او تم تطفيش الاعضاء من المنتدى
    ارجو اعادة النظر فى قوانين التحميل من السبورت
    وهذه وجهة نظرى الشخصيه وياريت محدش يزعل من كلامى


    الامضاء: عضو محب للمنتدى


    أخي العزيز أنا أشرك على غيرتك على المنتدى وعلى وجهة نظرك أنه لاوجود لأي مواضيع جديدة ،
    بس من وجهة نظري هذا القرار صائب 100% ومفيش عليه أي غبار لأنه يعطي كل ذي حق حقه ولقد أصبح التحميل السبورت مثل مكافئة يحصل عليها العضو المتميز إن قدم طلب التحميل أو الإدارة رأت بمشاركاته أو بمواضيعه الفاعلية المطلوبة وتلافت بهذه القوانين الأعضاء الذين يدخلون إلى المنتدى فقط للتحميل من السبورت ومثل ما يقول المثل : لكل شئ يأخذه الإنسان له ثمن لكن الثمن الذي طلب الإدارة هنا هو أن يكون الشخص متميز في مشاركاته وموضيعه .
    أما بلنسبة إلى الموضاضيع الجديدة فهي موجودة ولي بدوير بلاقي أخي الكريم
    الْقَوَانِيْنْ الخَآصٌهْ بِالْمُنْتَدَىٍْ

    ][شرح] كيفية التبليغ عن موضوع او مشاركة مخالفة]


    عيني على وطني بكت والقلب شاركها البكاء ...... فرمال وطني أرهقت من حمل اطنان الدماء ....


  4. #3
    من مؤسسي منتدى الجيم فلاش
    الصورة الرمزية الشامل سوفت

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,065
    الشَكر (المُعطى)
    154
    الشَكر (المُستلَم)
    887
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    44

    افتراضي

    تمت المناقشه لكل الحلول والإستفسارات في هذا الموضوع

    https://www.gem-flash.com/vb/showthread.php?t=11161

    لذلك الموضوع مغلق


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •