شكراااااااااااااا لردددددددددددد
اخواتي عند الحث اليدوي يعطي لايوجد مشغل
اما بنسبة لملف pmفلايمكن تنزيله قد يؤدي الى ( بطاقة غير صالحة )
ارجو الافادة ولكم الشكررررررررررررر

شكراااااااااااااا لردددددددددددد
اخواتي عند الحث اليدوي يعطي لايوجد مشغل
اما بنسبة لملف pmفلايمكن تنزيله قد يؤدي الى ( بطاقة غير صالحة )
ارجو الافادة ولكم الشكررررررررررررر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات