قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

  1. #1
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية محمود المسكين

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    JORDAN
    العمر
    35
    المشاركات
    55
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    6
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    راسكال يحاول تدمير جميع بوكسات الجاف ليقوم بترويج بوكس الجاف الجديد
    لذا لا تقوم بتحديث بوكس الجاف على اصدار 1.98.65

    معقول





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many

  3. #2
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية osama.bb5

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    العمر
    34
    المشاركات
    1,945
    الشَكر (المُعطى)
    2725
    الشَكر (المُستلَم)
    2073
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    88

    افتراضي رد: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    هلئ معقول هيك يعمل هالدب راسكال

    بالنسبة الي ماني مصدق

    اولا - الزبون ما بتعامل مع التاجر او صاحب المحل لحتى يرتحلو نفسيا

    ثانيا - راسكال حطم وطفش كل زباينو بهيك حركة محدا رح يامنلو

    ثالثا - واعذروني على الالفاظ (يقول المثل السوري) الحماروهوحمار ما بوئع بالجورة مرتين

    رابعا اظن انها مؤامرة كبيرة من زولا ومانولي وراسكال الجدبة

  4. #3
    .:مشرف اقسام البوكسات:.
    الصورة الرمزية HaSHaM

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    YeMeN
    العمر
    34
    Phone
    iPhone 6s 128GB
    المشاركات
    3,803
    الشَكر (المُعطى)
    7985
    الشَكر (المُستلَم)
    6043
    الإعجاب (المُعطى)
    135
    الإعجاب (المُستلَم)
    230
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    39 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    292

    افتراضي رد: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    هل تريدو الصراحه شباب انا ضرب معاي البوكس الجاف بس افتكرت انها غلطه مني بالتعريف
    حتى تاكد بنفسي انها مؤامره ....
    ارجوا الانتباه !!!
    جيـم فــلاش = هوستينج العــرب

    اللهم إني أسألك علماً نافعاً ، ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً



  5. #4
    مشرف قسم صيانة النوكيا
    الصورة الرمزية محمد صلاح

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    مصر
    Phone
    5233 وn97 وlg 300
    المشاركات
    5,110
    الشَكر (المُعطى)
    6265
    الشَكر (المُستلَم)
    8257
    الإعجاب (المُعطى)
    3
    الإعجاب (المُستلَم)
    6
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    5 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    263

    افتراضي رد: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    شكرا على المعلومه وعمرى ما هحدث اكتر من 1.98.63

  6. #5
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية albatal

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    110
    الشَكر (المُعطى)
    13
    الشَكر (المُستلَم)
    9
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي Re: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    اخى العزيز قم بالتجديث 64 افضل لانه يمتلك خاصية SX4 CART

  7. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية نصير الاسلام

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    6,404
    الشَكر (المُعطى)
    7365
    الشَكر (المُستلَم)
    14432
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    27
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    228

    افتراضي رد: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    لا توجد مؤامره ولا اي شيء انا استعمل الاصدار الاخير للجاف بدون اي مشاكل منذ امد ولم تحصل بفضل الله عندي اي مشكله المشكله تحصل من استعمال الكراكات التي يبحث عنها الكثير دمتم بود

  8. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية lionheart_sadly

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    egypt-zakazek
    العمر
    49
    Phone
    k800i-k750i
    المشاركات
    824
    الشَكر (المُعطى)
    650
    الشَكر (المُستلَم)
    637
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    كلام مظبوط لا مؤامره ولا شيء الاصدارات بخير حتي ال 66

  9. الشَكر dawizi شَكر
  10. #8
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية dawizi

    الحالة
    متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    افغانستـــــــان
    العمر
    32
    Sonork
    100.1646188
    Phone
    mxkey is the bist
    المشاركات
    3,678
    الشَكر (المُعطى)
    15607
    الشَكر (المُستلَم)
    3856
    الإعجاب (المُعطى)
    6
    الإعجاب (المُستلَم)
    26
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    98

    افتراضي رد: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    اخي الكريم شكرالك علي المعلومة


    والادصدار الافضل بالنسبة لي هي 64

  11. #9
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية حسن بدوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    سورى حتى رحيل فشار الكلب
    المشاركات
    1,172
    الشَكر (المُعطى)
    1431
    الشَكر (المُستلَم)
    923
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    بارك الله فيك

  12. #10
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية masada123

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    the virgin island
    Sonork
    100.1590767
    Phone
    HTC ONE MAX
    المشاركات
    261
    الشَكر (المُعطى)
    60
    الشَكر (المُستلَم)
    123
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي رد: لماذا يموت بوكس الجاف بعد التحديث الأخير = زوليا كشف المؤامرة

    اعتقد ان استعمال الكراكات هو السبب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •